رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

حبس 15 شخصا فى مشاجرة بين عائلتين بالدقهلية

الإثنين 03/سبتمبر/2018 - 10:49 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
أحمد أبو القاسم-رامي القناوى
طباعة
قررت نيابة دكرنس بمحافظة الدقهلية تجديد حبس 15 شخصا بينهم 11 مصابا 15 يوما على ذمة التحقيقات بتهمة البلطجة واستعراض القوة فى مشاجرة بين عائلتين بقرية ديرب الخضر التابعة لمركز بنى عبيد بسبب الخلاف على مكان تخزين محصول القطن.
وتعود الواقعة عندما تلقى اللواء محمد حجى مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، إخطارا من اللواء محمد شرباش مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة بنى عبيد بنشوب مشاجرة بين عائلتين بقرية ديرب الخضر التابعة للمركز ووجود مصابين 
وانتقل رجال المباحث برئاسة المقدم أحمد الجندى رئيس مباحث مركز شرطة بنى عبيد لمكان البلاغ  وبالفحص تبين إصابة 11 شخصا فى مشاجرة بين عائلتى " ثروت ومحمد " بالقرية بسبب الخلاف على مكان تخزين محصول القطن وتم ضبط 15 شخصا من أطراف المشاجرة بينهم الـ 11 المصابين من العائلتين.
فيما تم نقل المصابين إلى مستشفى بنى عبيد لتلقي العلاج اللازم بينما تراوحت إصابتهم ما بين كسر بالجمجمة وسحجات وجروح قطعية وكدمات وتم وضع حراسة عليهم لاتهامهم فى الواقعة.
وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة.
وبالعرض على النيابة العامة قررت حبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات بعد توجيه تهم البلطجه واستعراض القوة لهم، وبالعرض على النيابة اليوم قررت تجديد حبسهم 15 يوما على ذمة التحقيقات.
"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟