رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

جولة ميدانية موسعة لمحافظ المنوفية الجديد بشبين الكوم

الإثنين 03/سبتمبر/2018 - 12:41 م
البوابة نيوز
أمل سمير
طباعة
قام اللواء أركان حرب سعيد محمد عباس، محافظ المنوفية، بجولة ميدانية لقرية كفر طنبدى التابعة للوحدة المحلية لمركز ومدينة شبين الكوم، وتفقد شوارع القرية سيرًا على الأقدام للإطمئنان على حالة النظافة والإنارة ورفع الإشغالات.
ولاحظ المحافظ خلال جولته، وجود تراكمات قمامة ونواتج التطهير على جانبى الطريق، موجها رئيس الوحدة القروية برفع كافة المخلفات ونواتج التطهير ومنحه مهلة لمدة شهر لتلافي كافة الملاحظات، مشددًا على أنه سيتابع بنفسه كافة التوجيهات للتأكد من الانتهاء من تنفيذها لتسهيل الحركة المرورية بمداخل القرية وفى حالة عدم تلافى هذه الملاحظات سيتم تشديد الجزاء على المخالفين حفاظًا على تحقيق الصالح العام.
كما وجّه عباس، نائب رئيس مدينة شبين الكوم ورئيس الوحدة القرية بقرية البتانون، بضرورة التعاون والتكاتف مع الأهالى وتنفيذ مطالبهم بما لا يخالف القانون، فيما حث المواطنون على ضرورة التعاون مع الجهاز التنفيذى للمحافظة للنهوض بمستوى الخدمات بالقرية.
واستمع عباس، للعديد من طلبات المواطنين، مؤكدا سرعة فحصها ودراستها وأنه جاء لتحقيق مطالبهم وتحسين كافة الخدمات المقدمة لهم.
وفى ذات السياق تفقد المحافظ مدرسة الشهيد محمد إبراهيم الابتدائية بالقرية للاطمئنان على مدى جاهزية المدرسة لاستقبال العام الدراسى الجديد، حيث تفقد فناء المدرسة وأماكن دخول وخروج الطلاب وقاعة الأنشطة والفصول الدراسية، موجهًا بسرعة الانتهاء من كافة أعمال الصيانة بالمدرسة.
من جانبه أكد محافظ المنوفية على القيام بجولات ميدانية على المراكز والقرى بنطاق المحافظة لضبط الأداء وتلافى السلبيات، منوها إلى أن العمل الميدانى هو السبيل الوحيد للوقوف على طبيعة المشكلة والعمل على حلها.
"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟