رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

داير الناحية.. "شوارع بلا إنارة وأكوام من الزبالة".. ولا حياة لمن تنادي!

الإثنين 03/سبتمبر/2018 - 03:12 ص
أكوام  القمامة
أكوام القمامة
محمود الهلالى
طباعة
يشكو أهالى شارع «داير الناحية» بحى الدقى من انقطاع التيار الكهربائى عن منازلهم لفترات طويلة خلال اليوم، كما أنهم يشكون من تراكم الزبالة أمام المنازل وفى الطرقات. 
وقال عم «محمد» أحد سكان الشارع، عندنا مشكلة رئيسية، أولا نحن نقوم بدفع مبلغ ٥ جنيهات كرسوم كل شهر عن القمامة، ولا تأتى سيارات رفع القمامة فى الشارع نهائيًا رغم أنهم يقومون بتحصيل قيمة ذلك، مضيفًا أن محصلى الكهرباء لا يأتون كل شهر لتحصيل المبالغ المالية المستحقة عن كل شقة أو منزل، مما يؤدى إلى تراكم المبالغ علينا وأنهم يأتون لقراءة العدادات فقط. 
ويتابع، شركة الغاز الطبيعى قامت بتحصيل مبالغ مالية من المواطنين لأجل إعادة رصف الشوارع بعد عمليات التكسير لتركيب مواسير الغاز بالأرض، لكنها لم تفعل ذلك وتركت الشوارع والأرصفة «مكسورة» وغير ممهدة للسير بها وخاصة المعاقين، مؤكدًا أن الأهالى اضطروا إلى القيام بإعادة رصفها على نفقتهم الخاصة. وأضاف، نحن نقوم بتسليك وتنظيف المجارى من جيوبنا الخاصة أيضًا فنحن نقوم بدفع المبالغ المستحقة علينا ولكن لا توجد خدمات، وهما كده بيضحكوا علينا، مستطردا أنه لا توجد إنارة فى الشوارع بالليل وكل بيت أو محل بينور قدامه بس، كما أننا نعانى من عدم وجود مستشفيات قريبة لنا وأن أقرب مستشفى لنا فى المساحة.
"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟