رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

شاهد.. لحظة مقتل شاب بـ6 طعنات على يد شقيق زوجته بالبساتين

الأحد 02/سبتمبر/2018 - 03:16 م
 المجني عليه
المجني عليه
منتصر سليمان
طباعة
حصلت "البوابة نيوز" على مقطع فيديو، يوضح لحظة مقتل شاب على يد شقيق زوجته، باستخدام سلاح أبيض "مطواة" فى مشاجرة بسبب الخلافات الزوجية بمنطقة البساتين.
كشف مخرج الكليبات ممدوح زكي، عن تفاصيل مقتل ابن خالته "طارق.ف"، 37 سنة، عامل، على يد شقيق زوجته بمنطقة البساتين، حيث أكد أن الواقعة بدأت بوجود خلافات بين المجني عليه، وبين زوجته "شقيقة المتهم"، لتطور تلك الخلافات بينهما إلى تعدى شقيق الزوجة عليه أمام المارة في الشارع بواسطة سلاح أبيض مما أودى بحياته.
أما عن تفاصيل لحظة مقتل المجني عليه "طارق.ف"، 37 سنة، كشف زكي لـ "البوابة نيوز"، أنه كانت هناك خلافات مستمرة بين المجنى عليه وبين زوجته، وقامت الزوجة بترك المنزل وتركت أطفالها مع زوجها "المجنى عليه".
وتابع: "في يوم الواقعة تفاجأ نجل خالتى بزوجته وشقيقتها يقفان أسفل الشقة، وعندما خرج من المنزل لسؤالهما عن سبب وقوفهما، ضربته الزوجة على وجهه، وتفاجأ بشقيقها يطعنه 6 طعنات بواسطة سلاح أبيض "مطواة" في أماكن متفرقة من جسده، ما أودى بحياته على الفور".
وطالب زكي بالقصاص من ذلك المتهم، حتى تهدأ نار الأسرة، مؤكدًا: "المجني عليه لم يكن ينتوي إحداث أى مشاجرات مع الزوجة وشقيقتها، ولكن الجميع تفاجأ به غارقًا فى دمائه".
ads
"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟