رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

تدريبات تأهيلية وتقسيمة بالكرة في المران الصباحي للزمالك

الأحد 02/سبتمبر/2018 - 12:45 م
البوابة نيوز
أ ش أ
طباعة
أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الذين شاركوا بلقاء، أمس السبت، أمام إنبي تدريبات تأهيلية واستشفائية على هامش المران الصباحي بملعب النادي.
وخاض اللاعبون تدريبات تأهيلية بالركض الخفيف حول الملعب لمدة نصف ساعة أعقبها استشفاء بجيمانيزيوم النادي.
وعلى الجانب الآخر، أدى اللاعبون البدلاء والمستبعدون من لقاء إنبي تدريبات تأهيلية قوية بالكرة، أعقبها تقسيمة تقام بالنصف الأخير بالملعب يشرف عليها السويسري كريستيان جروس المدير الفني، حيث قام خلالها بتنفيذ بعض الجمل الخططية.
وتغيب ثنائي الفريق طارق حامد ومحمود عبدالرحيم (جنش) عن التدريبات الجماعية للفريق والمقامة حاليا على ملعب النادي، وجاء غياب الثنائي بسبب الانضمام لتجمع المنتخب الأول الوطني استعدادا لمواجهة النيجر.
كما تغيب ثنائي المنتخب الأوليمبي الحارس عمر صلاح واللاعب أحمد فتوح لوجودهما بصفوف المنتخب الأوليمبي في إطار الاستعداد لودية روسيا المقرر لها 7 سبتمبر بموسكو.
وتغيب عن المران أيضا الثنائي التونسي حمدي النقاز وفرجاني ساسي الأول لوجوده بقائمة منتخب بلاده والثاني لحصوله على إذن بالسفر لبلاده في فترة التوقف الحالية.
كما تغيب عن المران بإذن من الجهاز الفني صانع الألعاب أيمن حفني، وتغيب عبدالله جمعة صانع ألعاب الفريق بعدما حصل على إذن بالغياب من الجهاز الفني بسبب الإصابة التي لحقت به بالساق، أمس، في لقاء إنبي، والذي فاز به الزمالك بأربعة أهداف مقابل هدف في الجولة الخامسة بالدوري الممتاز.
"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟