رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

المحافظون في أول يوم عمل.. محافظ الشرقية يلتقي الجهاز التنفيذي.. والنظافة والمواطنون أولوياته

السبت 01/سبتمبر/2018 - 11:09 م
جانب من اللقاء
جانب من اللقاء
سمير ابراهيم
طباعة
شهد ديوان عام محافظة الشرقية أمس السبت وصول الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية الجديد الساعة السابعة صباحا ليباشر مهام عمله من مكتبه كمحافظ للإقليم، حيث قام بالاطلاع على جميع الملفات والمشروعات الجاري تنفيذها بنطاق دائرة المحافظة.
وبدأ المحافظ عمله من مكتبه بالديوان العام باستقبال اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية السابق بمكتبه بديوان عام المحافظة لتهنئته بمنصبه الجديد متمنيًا له التوفيق والنجاح في عمله.
وأعرب المحافظ عن سعادته البالغة لحرص المحافظ السابق على لقائه بمكتبه بالديوان العام لتهنئته، مؤكدًا أننا جميعًا نعمل من أجل استكمال مسيرة الوطن في التنمية والبناء وإحداث التنمية المنشودة في كافة القطاعات الخدمية والتنموية وللنهوض بمستوى الخدمات المقدمة للمواطن الشرقاوي.
ومن جانبه، هنأ اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية السابق المحافظ الجديد متمنيًا له التوفيق في عمله واستكمال تقديم أفضل الخدمات للمواطن الشرقاوي والعمل على تنفيذ كافة المشروعات التنموية والخدمية للارتقاء والنهوض بالمحافظة.
استقبل غراب فخري عبد العزيز مساعد المحافظ للمشروعات والمشرف العام على مركز التدريب الإداري والمراكز التكنولوجية لبحث ومناقشة العمل وآليات التنفيذ والتعرف على مهام كل إدارة للوقوف على مستوى الخدمة المقدمة للمواطنين.
وأكد محافظ الشرقية أهمية تفعيل دور المراكز التكنولوجية بمختلف مراكز المحافظة حيث أنها تعمل على اختصار للوقت والجهد في تقديم الخدمة ومواكبة تكنولوجيا العصر وعدم احتكاك المواطن بمقدم الخدمة.
واستمع المحافظ لآلية عمل مركز التدريب الإداري بالديوان العام والذي يقوم بتدريب العاملين بمحافظة الشرقية بغرض سد العجز في عدد من التخصصات كالمشرفين بالإدارات الهندسية والمحصلين والاستفادة من الخبراء والمختصين في نقل خبراتهم في تدريب العاملين الجدد وتصويب أداء الموظفين غير المتميزين والارتقاء بأدائهم وتنمية مهارات العاملين بالمحافظة بحصولهم على التعليم والتدريب المستمر.
كما التقى المحافظ اللواء ماهر عمر رئيس مركز الزقازيق وناقش معه خطة النظافة ورفع الإشغالات لفتح الطريق أمام حركة السيارات وعبور المواطنين وتجميل مداخل العاصمة وذلك لإعادة الوجه الحضاري والجمالي للمدينة.
وكان الدكتور ممدوح غراب محافظة الشرقية قد قام بزيارة مفاجئة يوم الجمعة عقب أدائه اليمين الدستورية، وفاجأ "غراب" مستشفى المبرة بالزقازيق للاطمئنان على انتظام الخدمات الطبية بها وتفقد أقسام الاستقبال والحضانات والعناية المركزة واستمع لمجموعة من شباب الأطباء حول إمكانيات واحتياجات المستشفى.
وتفقد المحافظ عددًا من الشوارع والمحلات التجارية ومعرض مستلزمات المدارس والسلع الغذائية بمنطقة المحطة بمدينة الزقازيق.
وتجول بمفرده دون اصطحاب أى مسئول من مكتبه شوارع مدينة الزقازيق بسيارته الخاصة للتعرف عليها وعلى أبرز مشكلاتها.
"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟