رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

مدرب السويس: الفوز على دمياط بداية الانطلاقة في الممتاز "ب"

السبت 01/سبتمبر/2018 - 02:10 ص
حسان أبوالوفا مدرب
حسان أبوالوفا مدرب السويس
محمود أبوالليل
طباعة
وجه حسان أبو الوفا، المدرب العام بالفريق الأول بنادي منتخب السويس، الشكر للاعبي الفريق بعد الفوز الكبير على نظيره دمياط برباعية نظيفة، أول أمس الخميس، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد السويس الجديد في الجولة الثالثه من منافسات مجموعة القاهرة والقناة بدوري الممتاز "ب".
وأضاف حسان أن الفوز على دمياط خطوة مهمة للغاية لتصحيح مسار الفريق في منافسات المجموعة، خاصة أن حصد النقاط الثلاث دفعنا للتقدم إلى المركز السادس برصيد 4 نقاط بعدما كان الفريق متأخر في جدول الترتيب بعد البداية غير الموفقة في افتتاح المسابقة.
وذكر المدرب العام للفريق أن الجهاز الفني بقيادة ياسر رضوان نجح في التعامل مع الظروف الصعبة داخل النادي الفترة الماضية، وقال أتمنى التوفيق والنجاح لمنتخب السويس والصعود سواء كنت موجودًا في الجهاز أو خارج الجهاز.
وأشار أبو الوفا أن القادم سيكون أفضل، خاصة في ظل رغبة الجميع لتحقيق حلم السوايسة والصعود للدوري الممتاز، واختتم أن المباراة المقبلة أمام سيراميكا كليوباترا، ستكون المنافسة فيها صعبة وقوية، التي تقام الخميس المقبل في تمام الساعة الرابعة عصرًا على استاد السويس الجديد ضمن مواجهات الأسبوع الرابع من دوري الممتاز "ب".
"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟