رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

اتحاد الرماية يستعد لاستضافة بطولة الشيخة فاطمة بنت مبارك لرماية السيدات

الجمعة 31/أغسطس/2018 - 12:08 م
 اللواء حازم حسني
اللواء حازم حسني
أحمد حمزة
طباعة
يستعد الاتحاد المصري للرماية، برئاسة اللواء حازم حسني، لاستضافة بطولة الشيخة فاطمة بنت مبارك لرماية السيدات في الفترة من 23 سبتمبر المقبل وحتى 1 أكتوبر، على ملاعب نادي الرماية.
وتأتي البطولة في إطار التعاون المشترك بين اتحاد الرماية المصري مع الإمارات للعام الثاني على التوالي، حيث استضافت مصر البطولة في نسختها الأولى خلال العام الماضي وحققت نجاحا كبيرا، من حيث المنافسة والمشاركة القوية من جميع اللاعبات المشاركات.
وقال اللواء حازم حسني، رئيس الاتحاد المصري للرماية ونائب رئيس الاتحاد العربي للرماية، إن استضافة بطولة الشيخة فاطمة للعام الثاني على التوالي تعتبر تأكيدا لمكانة مصر المرموقة ونجاح الاتحاد المصري في استضافة البطولة خلال العام الماضي، والذي شهد نجاحا كبيرا ومنافسة قوية من جميع الراميات المشاركات.
وأشار حسني، أن البطولة ستقام على ميادين نادي الرماية وستقام على هامش البطولة منافسات كأس الجائزة الكبرى للرجال والشباب، بالإضافة إلى بطولة التارجت سبرينت، مما يزيد من قاعدة المشاركة في الفعاليات.
واختتم حسني، بتوجيه الشكر الشيخة فاطمة بنت مبارك على اهتمامها برياضة الرماية ودعم اللاعبات المشاركات من خلال تنظيم بطولة قوية تضم لاعبات من مختلف أنحاء العالم مما يوفر احتكاك قوي لهن، موضحا أن مثل تلك الفعاليات تدعم أواصل الترابط بين دولتي مصر والإمارات الشقيقتين.
"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟