رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

"المنصورة" يتربع على قمة بحري بثلاثية في الأوليمبي.. والرجاء يسقط المحلة

الخميس 30/أغسطس/2018 - 09:47 م
مباراة دمنهور الجزيرة
مباراة دمنهور الجزيرة المطروحي
طه الملا
طباعة
واصل فريق المنصورة انتصاراته وعروضه القوية بقيادة مديره الفنى ياسر الكنانى، بعد أن حقق فوزه الثالث على التولى على الأوليمبى بملعبه بالإسكندرية بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، ليرتفع رصيده إلى 9 نقاط يحتل بها صدارة القمة منفردًا، ويتوقف رصيد الأوليمبى عند 3 نقاط فى المركز العاشر بجدول الترتيب العام للمجموعة.
وعاد فريق طنطا بقيادة مديره الفنى عبد الناصر محمد من مطروح بثلاث نقاط غالية بعد فوزه على الحمام بملعبه بهدفين مقابل هدف، سجلهما محمد السعيد مودى فى الدقيقتين 24 و43 من الشوط الأول، بينما سجل هدف الحمام الوحيد اللاعب حسن على فى الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب من المباراة التى أدارها الحكم مبروك نبيل، ليرتفع رصيد طنطا إلى 7 نقاط فى المركز الثانى والوصيف، ويتوقف رصيد الحمام عند 3 نقاط فى المركز التاسع.
وحقق دمنهور بقيادة مديره الفنى صفاء رجب فوزًا غاليًا ومستحقًا على الجزيرة المطروحى بهدف وحيد، ليرتفع رصيده إلى 6 نقاط يحتل بها المركز السادس، ويظل الجزيرة بدون نقاط فى مؤخرة جدول المجموعة، كما تغلب شباب تلا على سيدى سالم بثلاثة أهداف مقابل لا شىء ليرتفع رصيده إلى 3 نقاط ويتوقف رصيد سيدى سالم عند نقطة واحدة فى المركز قبل الأخير.
وإستطاع الرجاء بقيادة مديره الفنى أحمد عاشور فى إيقاف انتصارات غزل المحلة بعد الفوز عليه بهدفين دون رد ليرتفع رصيد الرجاء إلى 6 نقاط فى المركز الرابع، وهو نفس رصيد المحلة الذى تراجع إلى المركز الخامس.
وأوقف "فاركو" بقيادة مديره الفنى محمد صلاح نجم الزمالك السابق انتصارات بلدية المحلة بقيادة أيمن المزين بعد التعادل معه بملعبه بهدف لكل منهما، ليرتفع رصيد فاركو إلى 5 نقاط فى المركز السابع، والبلدية إلى 7 نقاط فى المركز الثالث بالمجموعة.
وفى إطار مباريات نفس الجولة تعادل كفرالشيخ مع أبو قير للأسمدة بهدف لكل منهما تقدم للكفر محمد عبد الله فى الدقيقة السادسة من الشوط الثانى، وتعادل محمد خالد للسماد فى الدقيقة 16 من نفس الشوط، ليرتفع رصيد كفرالشيخ إلى نقطتين وأبو قير للأسمدة نقطة واحدة.
"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟