رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

"أمن القاهرة" يفحص الشقق المفروشة بالرحاب

الخميس 30/أغسطس/2018 - 06:21 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
طه هاشم _عمر عزوز
طباعة

شنت الأجهزة الأمنية، بالقاهرة، تحت إشراف اللواء محمد منصور، مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة، حملة أمنية مكثفة؛ لفحص كافة الشقق المفروشة، بمنطقة الرحاب بعد أيام قليلة فقط، من العثور على جثة شاب مقتول، ومدفون داخل شقة، وتبين أن خطيبته ووالدها وآخرين وراء ارتكاب الواقعة.

وأكد مصدر أمني، أن قطاع أمن القاهرة، أن تلك الحملات تمت تحت إشراف الرائد تامر عبدالشافي، رئيس مباحث قسم شرطة التجمع الأول، والنقيب عبدالرحمن جاد ضابط مباحث الرحاب، وفحصت قرابة 40 شقة حتى الآن، وتهدف لضبط الهاربين من الأحكام القضائية، وضبط أي عناصر إرهابية مطلوبة.

كما تهدف الحملة، لضبط الأنشطة المخالفة، في الحضانات، ومكاتب السمسرة، والكوافيرات، والأتيليهات، والمخازن، والشقق المخالفة للقانون، والعمالة الأجنبية المخالفة لشروط الإقامة.

وتابع المصدر، أن هناك تعليمات مشددة، أصدرها اللواء أشرف الجندي، مدير مباحث العاصمة لجميع رؤساء مباحث أقسام العاصمة، بالحصول على كافة البيانات بالشقق المفروشة، والمؤجرة من خلال إلزام مالكي الشقق المفروشة من الراغبين في طرحها للإيجار، بالحصول على البيانات الكافية، عن شخص المستأجر، والحصول على نسخة من بطاقته الشخصية، وإرسال صورة من تلك البيانات لقسم الشرطة الواقع بدائرته، وتوسيع دائرة الاشتباه، وفحص نزلاء الشقق المفروشة.

"
هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟

هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟