رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

"المخدوع يعرف الحقيقة من المواقع الإباحية".. زوج يمزق جسد زوجته بعد مشاهدتها في "فيلم جنسي" بمصر القديمة.. وآخر يبلغ عن قرينته "ممثلة البورنو" بالمرج.. وشاب يتعرف على والدته داخل "مقطع مخل" بإمبابة

الخميس 30/أغسطس/2018 - 08:52 م
البوابة نيوز
حمزة عبد المحسن _ عمر عزوز
طباعة
"ضائعة في بحر الرذيلة".. اتخذوا من أفعالهم الشيطانية التي هوت بهم في بئر الخيانة، طريقًا من أجل المتعة الحرام، وبسبب علاقاتهم الجنسية التي صاحبت ضياع الشرف وتفكك الأسرة، يقع رب الأسرة بين أصابع الاتهام بارتكاب جريمة قتل دفاعا عن شرفه وعرضه، وفي الأسطر التالية تسلط "البوابة نيوز" الضوء على جرائم غريبة حدثت في مجتمعاتنا مؤخرًا:
زوج يمزق جسد زوجته بعد مشاهدتها في فيلم بورنو بمصر القديمة
خرج حسام من السجن بعد انقضاء فترة عقوبته لحياة جديدة بعيدا عن حياته السابقة التي أودت به داخل القضبان، ويعود إلى زوجته التي أخبر الجميع عن شرفها وعفتها واحترامها، وأثناء جلوسه مع أصدقائه قام أحدهم بعرض فيلم إباحي "بورنو" ليجد حسام زوجته بين أحضان عشيقها.
عاد الزوج إلى منزله ومعه دليل إدانة زوجته وقرر مواجهتها بما شاهده، ودخل الزوج في نقاش عنيف مع زوجته، فاعترفت بإجبارها على ممارسة الجنس مع أحد الأشخاص أثناء محاولتها زيارته بالسجن، فأخرج سلاحا أبيض من بين طيات ملابسه "كتر" وتعدى عليها وفر هاربا، تحرر محضرا بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.
زوجته بطلة فيلم إباحي ويحرر محضر زنا ضدها بالمرج
الزوجة اللعوب خانت زوجها وتخلت عن الحلال لتسلك طريق الشيطان حيث جلس الزوج بين أصدقائه لمشاهدة أحد الأفلام الإباحية ليتفاجأ بزوجته بطلة ذلك الفيلم وأصبح في صدمة عنيفة، ليعود الزوج إلى شقته ومعه دليل خيانة زوجته له، ودخل الزوج في مشادة كلامية مع زوجته التي لم تقر بذلك الفعل المشين زعمت أنها لم تخنه مع أي شخص، وحافظت على شرفه في غيابه، وأن السيدة التي شاهدها في الفيلم الإباحي مع أصدقائه من الممكن أن تكون قريبة من الشبه منها، وأوهمته بأنها لم تقم علاقة جنسية مع أي شخص وفى صباح اليوم التالي ظل الزوج داخل المنزل وبحث عن زوجته فى كل أركانه ولكنه لم يجدها هربت الزوجة بعد أن علم بخيانتها له. 
وتوجه الزوج إلى قسم شرطة المرج، وحرر محضرا بالواقعة متهما فيه زوجته بالزنا، وطالب بالقبض عليها عقب هروبها، وقدم الفيديو والصور التي تثبت صحة بلاغه، والتي تظهر فيه زوجته تمارس الرذيلة مع أحد الأشخاص.
شاب يشاهد أمه في مقطع إباحي ويبلغ الشرطة
جلس كمال داخل غرفته يشاهد الأفلام الإباحية على جهاز الكمبيوتر، ليتفاجأ بوالدته بين أحضان عشيقها، وعلى الفور توجه الشاب إلى والده ليخبره بما شاهده وقام الأب بتحرير محضر ضد الزوجة "ح"، يتهمها فيه بالزنا بعد أن شاهدها ابنها في فيلم إباحي على الإنترنت. 
وقال الزوج في المحضر إن طفله كان يشاهد بعض الفيديوهات على الإنترنت ومصادفة وقع عيناه على فيديو إباحي على الإنترنت، وأبلغه بما شاهد وعلى الفور جاء للقسم، وحرر المحضر جنح قسم إمبابة وتم إحالتها إلى النيابة التي أمرت بسرعة ضبط وإحضار ربة المنزل. 
وكشفت التحقيقات التي أجرتها النيابة العامة، أن الزوجة تركت المنزل منذ عام، واصطحبت نجلتها معها ولم تعد من حينها، كما اكتشفت أن للمتهمة مقاطع إباحية أخرى.
"
هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟

هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟