رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

بالصور... تفاصيل اللقاء المفتوح لمحافظ الدقهلية مع المواطنين

الأربعاء 29/أغسطس/2018 - 06:01 م
جانب من اللقاء
جانب من اللقاء
أحمد أبو القاسم - رامى القناوى
طباعة
التقى الدكتور أحمد الشعراوى محافظ الدقهلية، اليوم الأربعاء، بـ 18 مواطنا من بعض المراكز والقرى بالمحافظة  بالقاعه الصغرى بالمحافظة واستمع لشكواهم ومطالبهم بحضور اللواء أحمد رأفت، وكيل الوزارة السكرتير المساعد، أعضاء الجهاز التنفيذي من رؤساء الوحدات المحلية ورؤساء القطاعات الخدمية.
جاء ذلك انطلاقا من الحرص الدائم والمستمر للدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، على الالتقاء بالمواطنين مباشرة والاستماع إلى شكواهم ومطالبهم.
كما قرر المحافظ، تخصيص يوم شهري لمتابعه ما يتم بشأن كافه الحالات الإنسانية التي يتم استعراضها في لقاء المواطنين، مؤكدًا على ضرورة قيام كافه الأجهزة التنفيذية المختصة بالانتهاء من تقديم الخدمات التي تم إقرارها  لهذه الحالات وعرض المعوقات بشأنها للعمل على تلافيها وإزالتها تحقيقًا لمطالب واحتياجات الحالات الإنسانية.
كما أمر المحافظ  بعلاج أحد الأطفال بمدينه المنصورة على نفقه الدولة وإجراء عمليه عاجله له بالمستشفى الدولي بالمنصورة، وتكليف وكيل وزارة الصحة، بسرعه اتخاذ الإجراءات القانونية والإدارية اللازمة لعلاج الطفل.
كما قرر المحافظ، توفير معاشات ضمان اجتماعي وقام بصرف إعانات ماليه عاجله لبعض المواطنين، مقررًا توفير فرص عمل بالقطاع الخاص وإقامه منافذ بيع وأكشاك  لعدد من الموطنين لتوفير حياة كريمة لهم، موجهًا وكيل وزارة القوى العاملة، لسرعة تسليمهم العمل بالأماكن المناسبة لمسكنهم بالمؤسسات والشركات الخاصة والتأمين عليهم
"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟