رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

محافظ بني سويف يفتتح طريقا حيويا يخدم حركة المرور والنقل

الأربعاء 29/أغسطس/2018 - 12:36 م
محافظ بني سويف يفتتح
محافظ بني سويف يفتتح طريق حيوي يخدم حركة المرور والنقل
حمادة الشيخ
طباعة
افتتح المهندس شريف حبيب، محافظ بنى سويف، طريق الحمام بمركز ناصر، والذي يمثل أهمية حيوية للمنطقة بأكملها، حيث يربط طريق الجيزاوية المؤدي إلى محافظتي الجيزة والفيوم "بطريق دمو" الواصل بين محافظتي بني سويف والفيوم، فضلًا عن ربط قرية الحمام وتوابعها بطريق دمو، والذي يسهم في التيسير على الأهالي بالمنطقة لقضاء مصالحهم الحياتية اليومية، إلى جانب كونه تيسيرًا على المسافرين من خلال دائرة المنطقة.
ورافق المحافظ، خلال الجولة، النائبان هشام مجدي، وعبدالحكيم مسعود عضوا مجلس النواب، والمهندس ناصر فراج مدير عام الطرق والنقل، والمحاسب محمد بكري رئيس المدينة، والأستاذ محمد حسام وكيل وزارة التربية والتعليم، والمهندس عمر عبداللطيف مدير عام الأبنية التعليمية.
من جانبه أوضح المهندس ناصر فراج، مدير عام الطرق والنقل، "أن هذا رغم صغره فإنه يعتبر من الوصلات المهمة والحيوية، التي ستضيف تسهيلات كثيرة على المنطقة"، مشيرًا إلى أن المحافظ المهندس شريف حبيب وجه بسرعة نهو المشروع، والذي كان مطلبًا فنيًّا لحل بعض المشكلات التي تتعلق بالحركة المرورية بدائرة المنطقة، والذي طالب به الكثير من أهالي المنطقة.
وأضاف فراج أن الطريق يصل طوله إلى 300 متر، وتكلفة 400 ألف جنيه، وتم عمل توسعة له وعمل تكاسي على جانبي الترعة المجاورة ليصل عرضه إلى 6 أمتار، وهو ما يشكل إضافة كبيرة لإمكانات هذه الوصلة الحيوية، وتسهيلا للحركة عليها.
"
هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟

هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟