رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

القبض على خطيبة قتيل الرحاب ووالدتها في البحر الأحمر

الأربعاء 29/أغسطس/2018 - 12:24 ص
خطيبة قتيل الرحاب
خطيبة قتيل الرحاب ووالدتها
كتب: محمود عياد
طباعة
نجحت مباحث قسم شرطة الشروق في ضبط خطيبة قتيل الرحاب ووالدتها، أثناء اختبائهما بقرية الزعفرانة التابعة لمحافظة البحر الأحمر.
وكان كل من الرائدين محمد ثروت، وعلي خلف، معاونى مباحث قسم شرطة الشروق، تمكنا من تحديد وتتبع خط سير الفتاة الهاربة ووالدتها وتم خروج مأمورية والقبض عليهما.
كانت نيابة القاهرة الجديدة برئاسة المستشار محمد سلامة رئيس النيابة، أعلنت أن دافع قتل طالب بالجامعة البريطانية في الرحاب، يرجع لوجود خلافات سابقة بين الجاني "والد خطيبته".
فيما كشفت التحقيقات أن الجاني سبق اتهامه في قضية مخدرات وتزوير محررات رسمية وصادر ضده حكم ومتهرب منه ومنتحل اسم شخص آخر ليتمكن من الهرب.
وأضافت التحقيقات أن طالب الرحاب "المجني عليه" كشف حقيقة والد خطيبته "الجاني" قبل الواقعة، لذلك دبّر المتهم جريمة قتله، واستدرجه ونجلته "خطيبة المجني عليه" إلى شقة سكنية بالرحاب وقتله خشية الإبلاغ عنه وافتضاح أمره.
وكانت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، نجحت في كشف غموض اختطاف طالب من الشروق، على يد والد خطيبته، بمعاونة سائق، وعاطل، وقتله، ودفنه داخل شقة سكنية مستأجرة بمدينة الرحاب، وعقب تقنين الإجراءات، وبإعداد الأكمنة اللازمة تمكن الرائد علي خلف، معاون مباحث الشروق، من القبض على المتهمين وبمناقشهم اعترفوا بقيامهم بالواقعة تفصيلا، وتم تمثيل الجريمة كاملة بمعرفة النيابة العامة.



"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟