رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

"النحل" يغزو ميدان التايمز بنيويورك والسلطات تستدعي خبراء للتعامل

الثلاثاء 28/أغسطس/2018 - 09:35 م
أحد الأكشاك
أحد الأكشاك
عمرو عطا الله
طباعة
غطى آلاف من خلايا النحل الطائر سقف أحد أكشاك بيع بيع شطائر الـ "هوت دوغ"، وأغلقت الشرطة المربع الذي يتواجد فيه الكشك، خشية أن يصاب المارة بلسعات النحل، حيث تفاجأ المارة في ميدان تايمز سكوير الشهير في مدينة نيويورك الأمريكية بعدد هائل من النحل يغزو المنطقة.
واستدعت السلطات خبراء في التعامل مع النحل، من أجل إزالته من مظلة الكشك، واستخدم أحدهم شفاطا هوائيا لسحب النحل من أعلى الكشك ذي المظلة الملونة بالأصفر والأزرق.
وتتميز ساحة التايمز سكوير في نيويورك بطابع خاص لا يتوفر في أي مكان في العالم، وتقع بوسط مدينة مانهاتن وهي منطقة عبور رئيسية لملايين الناس يوميًا، ويشاهد الزائرون فيها أبواق التزمير والرجال الذين يرتدون أزياء الإلمو وشاشات الإعلانات الضخمة والأضواء الصاخبة، كما أنها تعد من أروع المواقع العالمية لأنها تحتوي على تفاصيل مثيرة للدهشة وأسرار تاريخية مخفية.
تسمى هذه الساحة الشهيرة باسم لونغ أكير حتى انتقل مقر صحيفة نيويورك تايمز إليها في عام 1904، وهي ليست ساحة مربعة في الحقيقة ولكنها تقاطع لثلاث شوراع رئيسية في المدينة، وعلى الرغم من أن الصحيفة امتلكت مبنى خاص بها ولكن شهرتها طغت على هذا التقاطع الذي أصبح يطلق عليه اسم تايمز سكوير.
"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟