رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

محافظ بني سويف: خطة عمل مشتركة بالتعاون مع "الري" لتطوير الكورنيش

الثلاثاء 28/أغسطس/2018 - 04:32 م
جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع
حمادة الشيخ
طباعة
قال المهندس شريف حبيب، محافظ بني سويف: إنه يجري التعاون مع وزارة الري في تنفيذ المشروع الذي تتبناه الوزارة لتطوير الوجهات النيلية على امتداد نهر النيل من أسوان وحتى القاهرة، مؤكدًا أن هذا المشروع سيدفع بخطة المحافظة التي أعدّتها مسبقًا والتي تضمنت تصورًا وتصميمات ودراسات فنية لتطوير منطقة الكورنيش.
وأشار المحافظ إلى أن بني سويف بدأت بالفعل منذ فترة، الخطوات العملية المبدئية في تطوير الكورنيش وفق دراسات قامت بها كلية الهندسة والمكتب الاستشاري لجهاز مشروعات الخدمة الوطنية.
وأشاد المحافظ بمشروع وزارة الري، والذي يشرف على تنفيذه الوزير الدكتور محمد عبدالعاطى، حيث يحمل المشروع العديد من الأبعاد والعوائد الهامة، خاصة في مجال حماية مجرى النيل من التلوث والتعديات من خلال عنصر التطوير وتوفير الجمال والحفاظ على الطبيعة وباشتراطات بيئية، بالإضافة إلى توفير متنفس حضاري للمواطنين على النيل يستهدف كل فئات المجتمع.
جاء ذلك خلال اجتماع عقده، اليوم، المحافظ المهندس شريف حبيب، بحضور الدكتور سيد عبدربه الخبير والاستشاري في مجال التصيم العمراني ومستشار وزير الري في هذا المجال، والذي كلفه السيد الوزير بزيارة المحافظة بناء على تواصل تم مع المحافظ حول هذا الشأن؛ بهدف الوصول إلى خطوات عملية في تنفيذ المشروع بدائرة المحافظة.
"
هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟

هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟