رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

فيديو.. هادي محيي: الفن يحارب الأفكار السوداء.. ومثلي الأعلى محمود حميدة

الثلاثاء 28/أغسطس/2018 - 04:13 م
هادي محيي: الفن يحارب
هادي محيي: الفن يحارب الأفكار السوداء
شادي مشرف
طباعة
شخصية فكاهية من الطراز الأول فدائما تعلوا وجهه الابتسامة العريضة بمجرد أن يعتلي خشبة المسرح يطفئ البهجة على الحاضرين، هادي محيى طالب بكلية دار العلوم جامعة القاهرة بدأ مشواره الفني منذ 9 أعوام حين كان في المرحلة الثانوية التي أبدع خلالها وكشفت عن موهبة كبيرة ينتظرها مستقبل مشرق.

التحق هادي بفريق مسرح الكلية من اليوم الأول فكان المسرح شغله الشاغل وحصل على عدد من شهادات التميز بالإضافة المركز الأول في التمثيل عام 2014 أما عام 2016 فقد حصد هادي ثلاث جوائز وهي أفضل مؤلف وثاني أفضل مخرج بالإضافة لحصول العرض الذي أخرجه على المركز الثاني في مهرجان جامعة القاهرة للعروض القصيرة.
ولم يكتف محيي بنجاحه داخل الجامعة فاتجه باحتراف التمثيل وشارك في أكثر من عرض مع فرق مسرحية منها جيفارا كما شارك في عروض البيت الفني للمسرح كما شارك في مهرجان القومي للمسرح أكثر من مرة. 
ويعتبر هادي الفن شغف وهو وسيلة يعبر بها عن نفسه وفكره وأن يسمع ها العالم ما يدور بداخله كما أنه سلاح لمحاربة الأفكار السوداء والفكر المتطرف والعادات السيئة والأمراض الاجتماعية فالفن يستطيع الرقي بالمجتمع وحل مشاكله، ويتمنى محيي أن يترك خلفه فن يذكره الناس به بعد وفاته. 
أما عن مثله الأعلى فهو الفنان محمود حميدة حيث يرى أن مثال للفنان المثقف والوعي والذي يتسم بالبساطة والتلقائية.
"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟