رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

ميدو عن أزمة محمد صلاح: "الخاسر الوحيد منتخب مصر"

الثلاثاء 28/أغسطس/2018 - 03:49 ص
ميدو
ميدو
محرر البوابة
طباعة
قال أحمد حسام ميدو، مدرب وادي دجلة السابق، إن الأزمة الحالية بين محمد صلاح واتحاد الكرة تثير القلق البالغ على مستقبل المنتخب المصري، مشيرًا إلى أن محمد صلاح حصل على وعد عقب كأس العالم، برحيل اتحاد الكرة، ولكن لم يشر من الجهة التي حصل منها اللاعب على ذلك الوعد.
وتابع: "اتحاد الكرة يتحدى بأنه لا توجد أي جهة أهم منه بشأن شئون إدارة كرة القدم.. تحد كبير الخاسر الوحيد فيه هو منتخب مصر!!".
وكتب ميدو في تغريدة لاحقة: "بكل بساطه صلاح ومعظم اللاعبين عانوا في الفترة الأخيرة من سوء تنظيم المعسكرات، وأرى أن التحضيرات السيئة للفريق قبل كأس العالم كانت السبب الرئيسي لظهور المنتخب بهذا الشكل المتدني".
وأضاف: "الرجل (محمد صلاح) يطلب ضمانات بألا تتكرر مثل هذه المشاهد، حتى يتوفر للاعبين المناخ المناسب للنجاح ما المشكلة في ذلك.. محمد صلاح يعلم أنه سيتحمل مسئولية أي نتائج سلبية في الفترة المقبلة، لأنه بكل بساطة نجم هذا الفريق، وكل ما يطلبه أن يتوفر له ولزملائه المناخ المناسب للنجاح، وإذا فشلوا سيحاسبهم الجميع!".
واستطرد: "ما المشكلة في أن يرد اتحاد الكرة على وكيله بخطاب، يضمن فيه للاعبين توفير الهدوء في المعسكرات القادمة".
واختتم ميدو بقوله: "لماذا لا يتحدث باقي اللاعبين عن المشاكل التي واجهتهم الفترة الماضية، لماذا يتصدر صلاح المشهد وحده؟ مع احترامي لهم يجب أن يكون عندهم القدر الكافي من الشجاعة وألا يتركوا صلاح يدخل هذه الحرب ضد اتحاد الكرة وحده!! رغم أني أعلم أن في جلساتهم الخاصة يشتكون مما يشتكي منه صلاح!!"، مضيفا: "رسالتي للاعبين أن يكونوا رجالا وأن يحاربوا على مستقبلهم مع المنتخب الوطني وأن يكونوا حريصين على النجاح في مشوارهم الدولي، مثلما يفعل صلاح الرجل الذي تعود على النجاح والنجاح فقط، وليس مستعدا أن يحضر إلى مصر كي يفشل ويستهزئ الناس به!!".
"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟