رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

محامي محمد رمضان في حواره لـ"البوابة نيوز": المنتج وليد منصور بلطجي بحكم القانون.. أناشد وزير الداخلية بالقبض عليه.. وأخلاق "الأسطورة" منعته من الرد على الإساءة

الإثنين 27/أغسطس/2018 - 11:07 م
جانب من اللقاء
جانب من اللقاء
حوار / عزت البنا - تصوير : علاء القصاص
طباعة
فجر الدكتور أحمد الجندي المحامي الخاص بالفنان محمد رمضان، مفاجأة من العيار الثقيل بخصوص المنتج وليد منصور.
وأعلن "الجندي" في حواره لـ"البوابة نيوز"، أن المنتج وليد منصور عليه حكم محكمة نهائي يستوجب النفاذ في قضية بلطجة، والحكم صادر في القضية التي تحمل رقم ١٠٧٠ لسنة ٢٠١٧ جنايات أكتوبر، بالسجن المشدد ٥ سنوات لوليد منصور. 
وأضاف أن الحكم صادر نتيجة اعتداء وليد ومجموعة من البلطجية على ضابط شرطة وإحداث عاهة به بنسبة ١٥℅ وأيضا كسر الجهاز الإلكتروني الخاص بالداخلية.
وناشد الدكتور أحمد الجندي، وزير الداخلية بتنفيذ حكم محكمة الجنايات الصادر ضد المنتج وليد منصور بالسجن المشدد لمدة 5 سنوات في قضية بلطجة شهيرة.
وقال "الجندي"، إن وليد ما زال حرا طليقا يتنقل بكامل حريته وينظم الحفلات دون القبض عليه طبقا للقانون، كما ناشد الجندي مكتب النائب العام بإصدار قرار بمنع وليد منصور من السفر، وذلك حتى يتم تنفيذ الحكم الصادر ضده خاصة أنه حكم نهائي واجب النفاذ.
وعن السبب وراء حصوله على توكيل خاص من الفنان محمد رمضان بالرغم من أنه المحامي الخاص به قال: "حصلت على هذا التوكيل لأن قضايا السب والقذف تستوجب تقديم الشاكي بنفسه للبلاغ أو منح محاميه توكيلاً خاصاً، وهو ما حدث حيث حصلت على هذا التوكيل لصعوبة تقديم محمد رمضان البلاغ بنفسه بسبب انشغاله". 
وعن رد فعل الفنان محمد رمضان فور قراءته لـ"تدوينة" وليد منصور، قال "الجندي"، إنه فوجئ بها وأن أدب رمضان وأخلاقه منعته من الرد عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، مشيراً إلى أن الحكم الذي حصل على صورة منه بحبس وليد منصور 5 سنوات في قضية بلطجة لهو دليل قاطع على أن البلطجي هو وليد وليس رمضان، وأن ما فعله وليد تجاه رمضان هو جريمة مكتملة الأركان وهو ما يصادف صحيح القانون. 
وأوضح الجندي أن رمضان توج منذ صغره بلقب أفضل ممثل على مستوى مدارس الجمهورية منذ كان طفلاً صغيراً، كما أنه لا يجب أن ننسى الإشادة الصادرة من النجم العالمي الراحل عمر الشريف، حينما قال أن رمضان سيكون أفضل ممثل في مصر، ولا يصح ولا يجوز أن نضعه في خانة واحدة مع شخص صادر ضده حكم من محكمة جنيات بالإدانة بالسجن المشدد لمدة 5 سنوات في قضية بلطجة.
"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟