رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

"نام وارتاح.. واحنا نكمل الكفاح".. الفيوم والأقصر والشرقية تودع 3 شهداء

الأحد 26/أغسطس/2018 - 08:32 م
الفيوم والأقصر والشرقية
الفيوم والأقصر والشرقية تودع 3 شهداء
كتبت- رشا الجمال وإيمان العمارى
طباعة
اتشحت محافظات الفيوم والأقصر والشرقية بالسواد إثر استشهاد ثلاثة مجندين فى سيناء، خلال تصدي قوات الشرطة، لمجموعة إرهابية هاجمت الكمين الأمنى بالطريق الساحلي لمدينة العريش، وقتلت ٤ من العناصر الإرهابية.
فى الفيوم شيع العشرات من أهالى منطقة دار الرماد بوسط مدينة الفيوم، فى الساعات الأولى من صباح أمس الأحد، جنازة المجند مصطفى أحمد عبد ربه، وأدى أسرة الشهيد وجيرانه، والمئات من أهالى المنطقة، يتقدمهم الدكتور جمال سامي، محافظ الفيوم، واللواء خالد شلبى مدير أمن الفيوم، صلاة الجنازة على الشهيد بمسجد دار الرماد الشرقي.
وهتف مشيعو الجنازة: «لا إله إلا الله الشهيد حبيب الله، ويا شهيد نام وارتاح وإحنا نكمل الكفاح».
وفى الأقصر شيع أهالى نجع عوض الله بالأقصر، فجر أمس الأحد، جثمان شهيد قرية الحبيل المجند أحمد على يوسف جلال، إلى مثواه الأخير بعد أن استشهد فى حادث إرهابى أثناء تأدية خدمته أمس الأول السبت، وتم دفنه بمقابر العائلة بنجع عوض الله.
وكان فى استقبال جثمان الشهيد بمطار الأقصر الدولي، كل من المحافظ محمد بدر، واللواء طارق علام مدير الأمن، بجانب عدد من الشخصيات التنفيذية والشعبية.
وأوضح أبوالفضل حسن جلال، عم الشهيد، أن الشهيد يبلغ من العمر ٢٢ عامًا، حصل على دبلوم فني، والتحق بالخدمة العسكرية منذ أكثر من عام، وهو أصغر أشقائه الذين يبلغ عددهم ٤ بينهم شابان وفتاتان.
كما شيع المئات من أهالى مركز الزقازيق جثمان شهيد الواجب الجندى عبدالرحمن محمد فتحى ابن قرية الطيبة بمركز الزقازيق فى جنازة مهيبة فى الساعات الأولى من صباح أمس الأحد وسط هتافات منددة بالإرهاب.
"
هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟

هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟