رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

استجابة للنائب عبدالرحيم علي.. توفير سرير في مستشفى جامعة «سوهاج» لعم صابر.. صرف الأسمدة المتأخرة للفلاحين.. إلحاق الطفلة «رحمة» بمدرسة التربية الفكرية

الأحد 26/أغسطس/2018 - 10:06 م
البوابة نيوز
محمد السنوطى
طباعة
لم أكن من الذين ولدوا، وفى فمهم ملعقة من ذهب، ولا حتى ملعقة من فضة، ولا ملعقة من نحاس، كنا أبناء الفقراء ندعى، حملنا هموم جيلنا وهموم العمال والفقراء، والمهمشين، وقبل كل هؤلاء هموم الوطن، حملناها في قلوبنا وصدورنا وعقولنا، وحلمنا بغد أفضل، حتى وهن العظم واشتعل الرأس شيبًا، وما زلنا نحاول، هموم يحملها النائب عبدالرحيم علي، على كتفه لخدمة ومساعدة جميع المصريين. 


استجابة للنائب عبدالرحيم
النائب عبدالرحيم على يتبرع براتب شهرى 500 جنيه لـ«أسماء»
خصص النائب الدكتور عبدالرحيم علي، رئيس تحرير ومجلس إدارة البوابة نيوز، راتبا شهريا قدره 500 جنيه لسيدة من الشرقية نظرا لظروفها، حيث تعيش الزوجة الشابة «أسماء»، ٢٦ سنة، من أبناء الشرقية، مأساة حقيقية، بعد أن تكالب عليها المرض، والفقر، إثر إصابتها بالروماتيزم، والفشل الكلوي، ليحيلا حياتها إلى جحيم لا يطاق.
تقول «أسماء»، إنها تعيش حاليا مع زوجها العامل باليومية، وطفلها الذى لم يتجاوز من العمر ٥ سنوات، خائفة من أن يخطفها الموت فلا يجد ابنها من يعينه على الحياة.
وتضيف: «زوجى أرزقي، ونسكن فى حجرة بالإيجار، وأعانى من الروماتيزم، وكنت باخد مسكنات كتير سببت لى الفشل الكلوي»، معربة عن رضاها بما قسمه لها القدر. وأضافت: «الفقر تمكن منا لدرجة أنى ساعات وأنا رايحة أغسل بيبقى نفسى آكل، وأنا على ماكينة الغسيل ولو قرص طعمية، ولأن بينى وبين ربى عمار، أفاجأ بأنه يسخر لى من يحقق لى تلك الأمنية».
وتابعت: «زوجى يعمل يوم ويوم، لأنه يساعدنى فى شغل البيت، ومستحمل مرضي، فيوم بيكون فيه فلوس ويوم بيكون مفيش».
استجابة للنائب عبدالرحيم
صرف لحوم العيد لـ2500 أسرة
أدخل النائب عبدالرحيم على وحملته السرور على ٢٥٠٠ أسرة بتوزيع لحوم الأضاحى عليهم، الأمر الذى أبهج الكثير من الأسر وتقدموا بالشكر له قائلين: «ربنا ما يقطع لك عادة يا دكتور».
توفير سرير فى مستشفى جامعة «سوهاج» لعم صابر
تلقت «البوابة» استجابة من عميد مستشفى جامعة سوهاج، عن شكوى لأحد المواطنين المقيم بمحافظة سوهاج تحت عنوان « أب يستغيث لتوفير سرير لنجله فى مستشفى سوهاج» وقال قطاع العلاقات العامة إن المستشفى وفر سريرا للمريض وتم تحديد ميعاد له أول أمس،
وكانت «البوابة» نشرت بتاريخ ٢٢ أغسطس ٢٠١٨، استغاثة المواطن «ع. ص » المقيم بمحافظة سوهاج».
صرف الأسمدة المتأخرة للفلاحين
استجاب المهندس إبراهيم زكريا، مدير عام المراقبة العامة والتعاونيات بمحافظة الدقهلية، لشكوى الفلاحين التى عرضتها جريدة «البوابة» حيث وجه بصرف حصص الأسمدة المتأخرة على الفلاحين بجمعية البساتين.
ووجه المزارعون الشكر لـ«البوابة» وإلى المهندس إبراهيم زكريا؛ لسرعة الاستجابة لشكاواهم وصرف الأسمدة؛ حرصًا على عدم تلف آلاف المحاصيل.
كان مزارعو جمعية البساتين بمنطقة قلابشو فى مدينة بلقاس يعانون من تأخر صرف الأسمدة الكيماوية اللازمة للزراعة مما أتلف محاصيلهم.
إلحاق الطفلة «رحمة» بمدرسة التربية الفكرية
أعلن اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية، إلحاق الطفلة رحمة المعروفة بـ«معجزة الشرقية» بمدرسة التربية الفكرية فى بلبيس، وذلك خلال مشاركته فى حفل تكريم الطلاب المتفوقين.
كان النائب عبدالرحيم على أعلن تبنيه لحالة الطفلة رحمة، فور نشر قصتها، وهى تبلغ من العمر ١٥ عاما، ومولودة بلا يدين ودون قدرة على السمع، ورغم ذلك تجيد استخدام أصابع القدم كبديل يساعدها على الكتابة، ونسج التريكو، والتعامل مع الأجهزة الإلكترونية بكفاءة مدهشة.
"
هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟

هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟