رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

مساء الفن.. عمرو الليثي رئيسا لشبكة تليفزيون النهار.. زياد برجي يعتذر عن إقامة حفل في الساحل الشمالي.. مصطفى خاطر يهنئ محمد عبدالرحمن بعيد ميلاده

الأحد 26/أغسطس/2018 - 08:00 م
مساء الفن
مساء الفن
علاء عادل
طباعة
شهد الوسط الفني، اليوم الأحد، العديد من الأخبار المهمة، التي تناولتها «البوابة نيوز»، خلال الساعات الماضية؛ ومن أبرز تلك الأخبار: 
سادت حالة من الغموض خلال الأيام القليلة الماضية، عقب إعلان المنتجين مايكل ج. ويلسون وبربارا بروكولي، انسحاب المخرج داني بويل، من إخراج النسخة الخامسة والعشرين من سلسلة أفلام "James Bond"، بسبب بعض الاختلافات الإبداعية.
كشفت صحيفة "The Sun" البريطانية، في تقرير لها نشر صباح اليوم، أن مصادر من داخل الشركة المنتجة قالت بأن السبب وراء انسحاب بويل، كانت نتيجة رغبة المنتجة باربرا بروكولي، في قتل شخصية العميل السري "جيمس بوند" في نهاية الجزء القادم، والذي يعتبر آخر أجزاء الممثل دانيال كريج.
هنأ الفنان مصطفى خاطر، صديقه الفنان محمد عبدالرحمن نجم مسرح مصر بمناسبة عيد ميلاده، عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور "إنستجرام"، بنشر صورة تجمعه به وكتب عليها قائلًا: "كل سنة وأنت طيب يا توتا".
يذكر ان فرقة مسرح مصر تواصل عرض مسرحية جديدة يحمل عنوان "حرب صارصور"، والذي تنكر فيها مع النجوم الشباب في دور حشرات.
اعتذر الفنان اللبناني زياد برجي، عن إلغاء حفلة في الساحل الشمالي الذي كان من المقرر إقامته يوم الجمعة الماضي.
وغرد برجي عبر حسابه الرسمي على موقع التغريدات "تويتر" قائلا: "بعتذر من كل جمهوري المصري يلي كان ناطرني بالساحل الجمعة لعدم وصولي بسبب تأخير حصل معي على الحدود السورية لأسباب أمنية خارجة عن إرادتي". 
اختارت إدارة برنامج نجوم صاعدة (Rising Stars)، الذي يقام ضمن فعاليات مهرجان تورنتو السينمائي الدولي بكندا في الفترة من 6 إلى 16 سبتمبر المقبل، النجم الشاب أحمد مالك؛ ليكون واحدًا من 8 وجوه صاعدة حققوا نجاحًا كبيرًا خلال هذا العام، كما يشهد المهرجان العرض العالمي الأول لفيلم "ليل/خارجي" للمخرج أحمد عبد الله السيد، والذي يشارك مالك فيه.
ويقام برنامج نجوم صاعدة خلال الفترة من 7 وحتى 10 سبتمبر، وتأسس عام 2011، وهو عبارة عن برنامج مكثف لمدة أربعة أيام يضم مجموعة من البرامج المتخصصة التي ينظمها فريق صناعة السينما بمهرجان تورنتو، وتتضمن البرامج ندوات مع عدد من صناع السينما في مراحل مختلفة، بالإضافة لدعوات عروض فعاليات وفرص تواصل فريدة يقدمها المهرجان.
تعاقدت شبكة تليفزيون النهار مع الإعلامي عمرو الليثي، رئيسًا لشبكة تليفزيون النهار، ويبدأ مهام عمله من أول سبتمبر، وكذلك يبدأ بتقديم برنامج 3 أيام أسبوعيًا على شاشة النهار.
ومن المقرر أن يبدأ ظهور الإعلامي الكبير منتصف سبتمبر، في إطار خطة التطوير والهيكلة التي تعمل شبكة تليفزيون النهار على تنفيذها لتطوير أداء الشبكة، وتمت ترقية محمد عبد الوهاب، لمنصب المدير التنفيذي للشبكة، نتيجة أدائه المتميز خلال الشهور الماضية.
"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟