رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

الاتحاد يحفز اللاعبين بالمكافآت قبل موقعة الترجي بالبطولة العربية

الإثنين 27/أغسطس/2018 - 03:14 ص
فريق الاتحاد السكندري
فريق الاتحاد السكندري
مي الغندور
طباعة
محمد عمر يسبق بعثة زعيم الثغر إلى «رادس».. وارتياح بعد «نقطة» المصري
سادت حالة من الارتياح داخل أروقة نادي الاتحاد السكندري، عقب التعادل أمام نظيره المصري البورسعيدي، بهدفين لكل فريق، في إطار الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الممتاز.
التعادل القاتل، رفع رصيد الاتحاد السكندري إلى النقطة الخامسة، في المركز الثامن بجدول الترتيب العام بمسابقة الدوري الممتاز.
ومن جانبه، طالب محمد عمر، المدير الفني لفريق الاتحاد، لاعبيه، بضرورة غلق صفحة الدوري المحلي، والتركيز في البطولة العربية، خاصة مواجهة الترجي التونسي في موقعة رادس المرتقبة، ضمن منافسات دور الإياب من منافسات البطولة العربية للأندية المقرر لها يوم 2 سبتمبر المقبل.
ووجه رسالة إلى اللاعبين مفادها أن مباراة العودة في تونس، لا تقبل أي نتيجة سوى الفوز، وخاصة لمصالحة الجماهير الداعمة لهم في جميع الأوقات، وشدد على أن الهدف هو التأهل من معقل دار الترجي.
ومن المنتظر أن يطير محمد عمر، إلى رادس قبل سفر البعثة بيومين، لمعرفة ومتابعة كافة تفاصيل استعدادات اللقاء المرتقب والمصيري في مشوار الفريق بالبطولة العربية.
وأسندت إدارة النادي رئاسة بعثة فريق الكرة بتونس لـ إبراهيم شعبان، وأحمد عبدالمجيد، عضوي مجلس إدارة النادي لتسهيل المهمة على اللاعبين وتذليل كافة العقبات أمام الفريق للحفاظ على التركيز، واستقرت الإدارة على سفر الفريق 30 أغسطس الجاري، قبل المباراة بـ3 أيام، ومن المقرر أن يصطحب الجهاز الفني لسيد البلد 22 لاعبًا.
وفي سياق متصل، حرص محمد مصيلحي، رئيس النادي، على مواصلة دعم الفريق واللاعبين والجهاز الفني قبل موقعة الترجي، وطالبهم باستمرار الروح القتالية والأداء الرجولي داخل الملعب، وخاصة أن الجماهير لها حق في الفرحة. وحفزت إدارة النادي اللاعبين، بمكافآت مالية كبيرة في حال تخطي عقبة الترجي التونسي في البطولة العربية، في اللقاء المرتقب، فضلًا عن المكافآت الخاصة من رئيس النادي.
"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟