رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

وزير الشباب والرياضة خلال المؤتمر الصحفي للسوبر الإمارتي: "الشيخ زايد" يعشقة المصريين ومكانته كبيرة عند العرب.. نرحب "دائما" بأشقائنا في مصر.. والمباراة سيكون لها عظيم الأثر على جميع المستويات

الجمعة 24/أغسطس/2018 - 08:55 م
المؤتمر الصحفي للسوبر
المؤتمر الصحفي للسوبر الإمارتي
أحمد محمدي
طباعة
شهد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وقائع المؤتمر الصحفي لمباراة السوبر الإماراتي الذي سينطلق غد السبت، بين فريقي الاتحاد والعين الإماراتي، في الثامنة مساءً على ستاد الدفاع الجوي "٣٠ من يونيو" بالتجمع الخامس. 
وأكد "صبحي" أن مصر تربطها علاقة تاريخية بدولة الإمارات العربية الشقيقة، معربا عن سعادة المصريين باستضافة هذا الحدث الكبير والذي سيكون له عظيم الأثر على جميع المستويات.
وأضاف: أن مباراة السوبر تتزامن مع احتفالنا بعام زايد، حيث أن الشيخ زايد يعشقة المصريين، وله مكانة خاصة لدى العرب خاصة والعالم بصفة عامة.
وأوضح وزير الشباب والرياضة، أن الدولة حريصة على المساهمة في احتفالية عام زايد بمناسبة مرور 100 عام على ميلاد سمو الشيخ زايد وتقديم كل الدعم للشركة المنظمة لمباراة السوبر لتخرج بالشكل اللائق بالعلاقات المصرية الإماراتية بمكانة الشيخ زايد.
وواصل قائلا: إن استضافة مصر لمباراة السوبر الإماراتي في مصر، أمر جيد للغاية، ويساعد في توطيد العلاقات بين كافة الشعوب، مشددا على أنه هناك علاقة قوية للغاية بين الشعبين المصري والإماراتي، مضيفا أن "السوبر الإماراتي يختلف هذا العام، لأنه يحمل اسم عزيز على كل المصريين، وموجود في كل شيء بمصر، وهو اسم الشيخ زايد رحمة الله عليه. 
وأشار إلى أن هناك ربطا كبيرا بين ذكرى زايد وبطولة السوبر الإماراتي، مشددا على أن المباراة سوف تليق بهذا الحدث التاريخي، مؤكدا على وجود اهتمام إعلامي وشعبي كبير بهذه المباراة.
وفي المقابل قال جمعة مبارك الجنيبي سفير دولة الإمارات بالقاهرة، إن مصر لها مكانة خاصة لدى كل الشعب الإمارات، وليس الأمر غريبا علينا هنا، فنحن متواجدون في بلدنا الثاني مصر، بلد العروبة والأمن والأمان.
ووجه سفير دولة الإمارات بالقاهرة الشكر للدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، ولجميع الجهات المعنية والمشاركة في تنظيم هذا الحدث العربي الإماراتي الكبير، والذي سيكون محل إبهار للجميع.
وقال عبد الله ناصر الجنيبي رئيس لجنة دوري المحترفين الإماراتي، إن اختيار إقامة السوبر بين العين والوحدة، جاء بسبب قرب مصر إلى قلوب كل الإماراتيين، فالشيخ زايد كان يكن كل الحب والاحترام للشعب المصري ، لذلك قررنا انطلاق الموسم الجديد بإقامة السوبر الإماراتي في القاهرة. 
وأضاف الجنيبي أن الاستقبال الطيب من الشعب المصري ليس مفاجأة، لأن الكل يعلم مدى الحب والتقدير الموجود في كل المصريين لشقيقهم الشعب الإماراتي.
وتوجه بالشكر إلى وزارة الشباب والرياضة بقيادة الدكتور أشرف صبحي، على دعمها الكبير للسوبر الإماراتي، وكافة المسئولين الذين يعملون من أجل نجاح السوبر الإماراتي في قلب القاهرة.
وعلى هامش المؤتمر تم تكريم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة من قبل لجنة دوري اللاعبين المحترفين، وسفارة دولة الإمارات بالقاهرة.
كما تم تكريم عدد من الإعلاميين والصحفيين الذين ساهموا في نهضة الصحافة الرياضية الإماراتية.
يشار إلى أن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة قد عقد عددا من الاجتماعات التحضيرية والتنسيقية مع عدد من الجهات المعنية لاستضافة مباراة السوبر الإماراتي بين نادي الوحدة والعين، يوم السبت في تمام الثامنة مساء على استاد الدفاع الجوي الـ30 من يونيو"، ويشهد ظهر اليوم المؤتمر الصحفي للإعلان عن كافة تفاصيل السوبر واحتفالية عام "زايد"
"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟