رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

ياسر المصري.. رحل قبل تجسيد شخصية جمال عبدالناصر

الخميس 23/أغسطس/2018 - 10:47 م
الفنان الأردني ياسر
الفنان الأردني ياسر المصري
طه توفيق
طباعة
توفي اليوم الفنان الأردني ياسر المصري في حادث سير بمدينة الزرقا، وأعلن نقيب الممثلين بالأردن خبر الوفاة الذي صدم الكثيرين في الوسط الفني.
وكان الفنان ياسر المصري ممثلا أردنيا، ولد في مدينة الرميثة بالكويت عام 1970 ودرس في مدرستها الثانوية، وتخرج من الأكاديمية الأردنية للموسيقى.
عرفه الجمهور العربي بشكل كبير من خلال مسلسل "نمر بن عدوان" الذي قام ببطولته، وقدم خلال نفس الفترة العديد من المسلسلات التي يغلب عليها الطابع التاريخي أو البدوي مثل: "أبو جعفر المنصور، دعاة على أبواب جهنم، ذي قار".
قدم أولى تجاربه في الدراما المصرية في عام 2013 من خلال مسلسل "تحت الأرض" وتزوج عام 2000 من الصحفية اﻷردنية العاملة في جريدة الرأي نسرين الكرد رزق منها بثلاثة أبناء.
وقدم ياسر المصري تجارب كثيرة في الدراما المصرية جعلته وجه مألوف لدى الجمهور المصري وكان له حضور خاص بالأعمال التي شارك في بطولتها فظهر في فيلم "كف القمر" مع نخبة كبيرة من النجوم عام 2011، وشارك ايضا في بطولة مسلسل "دهشة" للفنان الكبير يحيى الفخراني ومسلسل أريد رجلا ومسلسل أمر واقع الذي عرض في رمضان الماضي وايضا مسلسل هارون الرشيد الذي عرض في نفس التوقيت.
وكان من المقرر أن يخوض الفنان ياسر المصري تجربة جديدة حيث كان من المقرر أن يؤدي شخصية الزعيم الراحل جمال عبد الناصر من خلال عمل درامي.
"
هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟

هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟