رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

بالصور.. بريزنتيشن تدعو لجنة دوري المحترفين الإماراتية للغداء

الخميس 23/أغسطس/2018 - 05:32 م
بريزنتيشن
بريزنتيشن
مودى محمد
طباعة
لبى مسئولو لجنة دوري المحترفين الإماراتية دعوة غداء من جانب محمد كامل، رئيس شركة بريزنتيشن سبورتس، منظم مباراة السوبر الإماراتي في القاهرة.
واجتمع مسئولو اللجنة مع إدارة الشركة ورئيسها محمد كامل في أحد قاعات ستاد الدفاع الجوي للحديث عن الترتيبات الخاصة بالسوبر الإماراتي والتجهيزات وجميع الأمور المحيطة باللقاء، واستغرق اللقاء قرابة الساعتين، وتم بحث جميع الأمور التنظيمية ليخرج الحدث بأبهى صورة ممكنة.
وعقب انتهاء الاجتماع، وجه محمد كامل دعوة غداء من نوع خاص لمسئولي لجنة دوري المحترفين، بعدما دعاهم لتناول الغداء في أحد المطاعم الشعبية الشهيرة في مصر بأحد الأحياء الشعبية في منطقة مصر القديمة، وسط سعادة غامرة بهذه التجربة من المسئولين عن لجنة دوري المحترفين خاصة وليد الحوسني مدير اللجنة.
وبعد الانتهاء من الغداء توجه مسئولو اللجنة مع مسئولي الشركة إلى منطقة خان الخليلي المحيطة بمسجد الحسين في القاهرة، وشارع المعز، وجلس الجميع على أحد المقاهي الشهيرة هناك، لاستكمال الحديث في باقي ترتيبات السوبر وتجهيزاته.
واستغرق الوفد الإماراتي طوال الجولة في التقاط الصور التذكارية بالمناطق الأثرية ومشاركة عائلاتهم في تلك التجربة المميزة.
وتعمل الشركة على الترويج للمناطق السياحية الأثرية في مصر لاستغلال تواجد كأس السوبر الإماراتي بالقاهرة من أجل دعم السياحة المصرية.
"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟