رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

أعلام إماراتية تزين استاد الدفاع الجوي لاستقبال السوبر واحتفالية "زايد"

الخميس 23/أغسطس/2018 - 04:51 ص
أعلام إماراتية تزين
أعلام إماراتية تزين استاد الدفاع الجوي
يحيى أحمد
طباعة
يستضيف استاد الدفاع الجوي بالتجمع الخامس، مباراة السوبر الإماراتي بين فريقي العين والوحدة، والمقرر إقامتها مساء السبت المقبل.
وتواصل شركة بريزنتيشين إنهاء التجهيزات اللازمة للمباراة بتزيين ملعب اللقاء ومحيطه بالعلم الإماراتي؛ لكي يليق العرس بالدولة الشقيقة، وإظهار الوجه الحضاري خلال المباراة التي ستشهد تواجد النجم المصري حسين الشحات، المحترف ضمن صفوف العين، والذي ترأس قائمة فريقه في المواجهة المرتقبة على الأراضي المصرية.
وكان من المقرر إقامة اللقاء على ملعب استاد السلام، ولكن أعلن محمد كامل رئيس الشركة الراعية لسوبر الإمارات، في الأيام القليلة الماضية، عن تغيير الملعب لاستاد الدفاع الجوي.
وسبق أن استضافت مصر، السوبر الإماراتي قبل عامين على نفس الملعب وكان طرفا المباراة فريقي الوحدة والجزيرة، لذا ستكون الملاعب المصرية حظيت باستضافة السوبر الإماراتي للمرة الثانية، في لافتة طيبة تليق بالأشقاء العرب على المستوى الرياضي والكروي وبعام زايد.
وسيلقى الشحات تدعيما قويا من قبل الجماهير المصرية التي ستشجع الفريق العنابي؛ تقديرا للاعب المتوج مع ناديه بالدوري، والمنضم حديثا لصفوف المنتخب الوطني في معسكره المقبل قبل مواجهة النيجر بقيادة المدير الفني المكسيكي الجديد خافيير أجيري.
"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟