رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

بالصور.. الأمن العام ينجح في ضبط تشكيل عصابي سرق سيارة نقل أموال

الأربعاء 22/أغسطس/2018 - 12:22 م
الأمن العام ينجح
الأمن العام ينجح فى ضبط تشكيل عصابي
أحمد يحيى – محمد الديسطي
طباعة
تمكنت جهود مديريتي أمن القاهرة والجيزة، وقطاع الأمن العام، من ضبط تشكيل عصابي، استولى على سيارة نقل تابعة لإحدى شركات الأمن والحراسة، وبها مبالغ مالية لتغذية ماكينات الصرف الآلي التابعة لأحد البنوك.
ضم التشكيل العصابي، سائق السيارة، الذي فر بها من شارع عبد الرازق السنهوري، وفقا لأقوال موظف أمن وفني بالشركة، الذين أكدا أنهما كانا بصحبة سائق السيارة المدعو، "إيهاب ع. أ."، يبلغ من العمر 44 عامًا، ومقيم بالشرابية، وبحوزتهم 40 حقيبة بداخلها 24 مليون و280 الف جنيه، وأثناء تواجدهما بشارع عبد الرازق السنهوري، فوجئا بهروب سائق السيارة وبداخلها 29 صندوقًا بها مبالغ مالية قدرها 18 مليونًا و835 ألف جنيهًا، و5 آلاف دولار، وكان في انتظاره سيارة ملاكي فروا جميعًا.
وشكلت الأجهزة الأمنية فريق بحث جنائي، توصلت جهزده إلى تحديد تشكيل عصابي مكونمن 7 متهمين من مرتكبي الواقعة، تمكن فريق البحث الجنائي من ضبط خمسة منهم، بمواجتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة.
وتمكن الإدارة العامة لمباحث الجيزة من ضبط السائق الهارب، أثناء وجود بشارع أحمد عرابي، ضمن دائرة قسم شرطة العجوزة بحوزته حقيبة صغيرة بداخلها مبلغ مالي من المستولى عليه، الذي أرشد بدوره عن ضبط 4 حقائب سفر بداخلهم مبالغ مالية من المستولى عليها داخل شقة مستأجرة بالشارع نفسه.
و أسفرت الجهود تنسيقًا والإدارة العامة لمباحث القاهرة عن ضبط أحد الهاربين "فوزى.م.م عاطل –سن 41 له معلومات جنائية ومحكوم عليه بالحبس 6 أشهر فى قضية ضرب وبحوزته حقيبة سفر بداخلها مبلغ مالى من المستولى عليه وسيارة ماركة "كيا" اشتراها بمبلغ 200 ألف جنيه من متحصلات السرقة، وبالتنسيق مع إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن القليوبية أسفرت الجهود عن ضبط كلٍ من محمد.أ.ع، عاطل 43، وصابر.ك.أ، عاطل، عمره 32 وبحوزة الأول مبلغ مالى من متحصلات السرقة.
كما عثر فريق البحث الجنائي، على السيارة بشارع محمد توفيق دياب، ضمن دائرة قسم شرطة أول مدينة نصر، بداخلها 19 حقيبة أموال فارغة، و10 حقائب مغلقة، وبحصر الأموال المضبوطة بالجنيه المصرى والدولار الأمريكى مع المتهمين المضبوطين تبين أنها تقارب الـ"14 مليون جنيه".
واُتخذت الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق.. وجارى تكثيف الجهود لضبط المتهم الهارب والمتبقى من المبالغ المالية المستولى عليها.
"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟