رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

وزير الرياضة يبحث ترتيبات مباراة السوبر الإماراتي

الإثنين 20/أغسطس/2018 - 06:21 م
جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع
أحمد محمدي
طباعة
عقد الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة صباح اليوم الإثنين، اجتماعا تنسيقيا مع محمد كامل رئيس برزنتيشن الشركة المنظمة لمباراة السوبر الإماراتى بين فريقى العين والوحدة، والمقرر إقامتها مساء السبت المقبل على استاد الدفاع الجوى.
تناول الاجتماع آخر الترتيبات الخاصة بالمباراة والدعوات وأماكن دخول الجماهير والانتقالات والحفل الفني والفعاليات المصاحبة للمباراة وترتيبات المؤتمر الصحفي للإعلان عن تفاصيل اليوم.
أكد "صبحى" أن مصر تربطها علاقة تاريخية بدولة الإمارات العربية الشقيقة، وأن للشيخ زايد مكانة خاصة في قلوب المصريين والإماراتيين والعرب وهو شخصية غالية على الجميع وان وزارة الشباب الرياضة حريصة على المساهمة في احتفالية عام زايد بمناسبة مرور 100 عام على ميلاد سمو الشيخ زايد وتقديم كل الدعم للشركة المنظمة لمباراة السوبر لتخرج بالشكل اللائق بالعلاقات المصرية الإماراتية وبمكانة الشيخ زايد.
حضر الاجتماع رمزى هندى وكيل الوزارة لمراكز الشباب والدكتورة أمل جمال وكيل الوزارة للبرامج الثقافية والتطوعية والدكتور أحمد الشيخ وكيل الوزارة لشئون مكتب الوزير وإيهاب الإبيارى مدير عام السياحة الرياضية وعدد من المسئولين بالوزارة.
"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟