رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

كارثة انقطاع الكهرباء تهدد أبناء شارع "الصفطاوي" بأرض اللواء

الأحد 19/أغسطس/2018 - 09:32 م
 أرض اللواء
أرض اللواء
أحمد خيرى الكشكى
طباعة
ناشد أهالى شارع الصفطاوى بمنطقة أرض اللواء، المسئولين بالتدخل لحل أزمة الانقطاع المتكرر للكهرباء، ما جعل سكانه يعيشون فى الظلام لأوقات طويلة. 
يقول محمود عبدالرحمن، من أهالى المنطقة: «الأعمدة عشان تنور بتنور يوم واحد وعشرة لا، والشارع يعمه الظلام مرة تانية، لذلك نطالب الحى بإصلاح الكهرباء وتغيير الأعمدة».
وأضاف: رغم أنه شارع عمومى لكنه يتعرض إلى الكثير من التجاوزات، وهذا أمر طبيعى، لأن الظلام غالبا يساعد على الفجور. 
ومن ناحيتها، قالت نجلاء محمود: «بنخاف نطلع بناتنا الشارع وحدهم بسبب تعرضهم للكثير من المضايقات والمعاكسات، وهذا لأن المنطقة تكون مظلمة، الشباب غير المهذب يستغلون ذلك فى التطاول على الفتيات، لذلك نطالب بتصليح الأعمدة للبعد عن الخطر الذى يداهمنا فى وقت انقطاع الكهرباء من الشباب الفاسد». 
وتابعت سهام حسن: «رغم أنى ست كبيرة لكن بتعرض للكثير من مضايقات الشباب المتعاطى للمخدرات، وهذا طبيعى لأنهم يستغلون ظلام الشارع ويضايقون كل السيدات والفتيات المارة، أريد جوابًا على سؤالى، هل يرضى أحد بذلك؟ ولا توجد تفرقة بين الجار والغريب وأطفالنا تختنق من الظلام وتصرخ من الخوف».
وقال «عم كمال»: «والله أنا بكون فى بيتنا وبخاف على عيلتى من الحرامية اللى ماليين كل مكان، هيجرى إيه لو المسئولين بصوا على الأعمدة وصلحوا الكهرباء، ورحمونا من الرعب الذى نعانيه». 
"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟