رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

4 مشاكل تواجه سكان بين السرايات

الإثنين 20/أغسطس/2018 - 04:35 ص
 تصدع العقارات
تصدع العقارات
سارة إيهاب
طباعة
المستأجرون: «تراكم مياه الصرف وتصدع العقارات يهدد حياتنا»
تحولت منطقة بين السرايات التابعة لحى الدقى إلى بؤرة لأكوام القمامة المنتشرة فى كل مكان، إضافة إلى مياه الصرف التى باتت معلما من معالم المنطقة بجانب ارتفاع أسعار السلع الغذائية وفواتير الكهرباء والمياه. 
يقول «أحمد إبراهيم» من سكان شارع سيد دهشان بمنطقة بين السرايات: «بيتى يوشك على الانهيار بعد هدم أحد البيوت القديمة المجاورة له، مناشدا الجهات المسئولة بحى الدقى سرعة التدخل لحل المشكلة. وقال عبده محمود، إن الشروخ والتهالك أصابت المنزل المجاور لمنزله حتى أصبح معرضا للسقوط، خاصة أنه من الطوب اللبن، لافتا إلى أنه تقدم بشكوى للحى خوفا من خطر الموت أسفل أنقاضه إلا أنه لا يزال يعيش وأسرته فى رعب خشية سقوط جانب من المنزل فى أى لحظة. 
على جانب آخر ناشدت فتحية عبدالله، من سكان بين السرايات، المسئولين بشركة الكهرباء ضرورة وسرعة التدخل لحل مشكلة ارتفاع أسعار الفواتير، خاصة بمنطقة بين السرايات، موضحة أن المنطقة تضم العديد من المغتربين والمغتربات وبالرغم من ذلك تعانى من ارتفاع الأسعار لكل من فواتير الكهرباء والمياه والسلع الغذائية.
وقال عبدالفتاح محمد حارس إحدى العمارات بالمنطقة: «سايبين بلاعات الصرف الصحى مكشوفة بدون غطا وبدون أى إنذار أو علامات إرشادية، وده بيعرض عيالنا للخطر، والسكان قدموا شكاوى للحى لكن لا حياة لمن تنادي».
وعلى جانب آخر اشتكى أحمد عبدالتواب من تضرر سكان شارع «سيد دهشان» بمنطقة بين السرايات من تراكم مياه الصرف الصحى بجانب جدران المنازل ودخولها أحيانا للشقق بالدور الأرضى بالمنازل وقدموا العديد من الشكاوى للجهات المسئولة لكن دون جدوى.
"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟