رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

حبس 4 عاطلين بتهمة السطو على سيارة بالشروق

الأحد 19/أغسطس/2018 - 01:56 م
حبس 4 عاطلين
حبس 4 عاطلين
أحمد سعيد
طباعة
قررت نيابة القاهرة الجديدة، برئاسة المستشار محمد سلامة، رئيس النيابة، بحبس تشكيل عصابي مكون من 4 عاطلين، لاتهامهم بالسطو المسلح على سيارة بأحد المدقات الجبلية بالشروق 4 أيام على ذمة التحقيقات.
وكانت قد أحبطت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، بقيادة اللواء أشرف الجندي، مدير المباحث، محاولة تشكيل عصابي مكون من 4 عاطلين، السطو المسلح على سيارة بأحد المدقات الجبلية بالشروق.
تعود الواقعة أثناء مرور قوة أمنية من مباحث قسم شرطة الشروق، بقيادة الرائد محمد كمال، رئيس المباحث، بأحد المدقات بطريق السويس، قبل مدخل الشروق 2 دائرة القسم، تلاحظ لهما تجمع بعض الأشخاص، وتمكّن من ضبط 4 أشخاص خلال محاولتهم السطو المسلح على سيارة يستقلها شخصان آخران، وشروعهم في سرقة السيارة حيازة المجني عليهما كرهًا، تحت تهديد الأسلحة النارية المضبوطة بحوزتهم.
بمواجهة المتهمين المضبوطين اعترفوا بتكوينهم تشكيلًا عصابيًّا تخصص نشاطه الإجرامي في سرقة المواطنين بالإكراه، تحت تهديد الأسلحة النارية المضبوطة بحوزتهم وشروعهم في سرقة المجني عليهما بالإكراه، بسؤال المجني عليهما اتهموهم بشروعهم في سرقتهم بالإكراه تحت تهديد الأسلحة النارية المضبوطة بحوزتهم.
وأمر اللواء محمد منصور، مدير الأمن، بتحرير المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق، وجارٍ تطوير مناقشتهم عما ارتكبوه من حوادث أخرى.
"
هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟

هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟