رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

إخماد حريق بمنطقة "المطوبة" بالوادي الجديد

الأحد 19/أغسطس/2018 - 04:28 ص
حريق بمنطقة المطوبة
حريق بمنطقة المطوبة بالوادي الجديد
محمد بدر الدين
طباعة
تمكنت قوات الحماية المدنية والإطفاء بمحافظة الوادي الجديد، منذ قليل، من إخماد حريق هائل بمنطقة "المطوبة" بقرية القصر بمركز الداخلة دون خسائر بشرية. 
وتلقى اللواء محمد كمال سالم، مدير أمن الوادي الجديد، بلاغًا من إدارة النجدة، يفيد نشوب حريق في منطقة "المطوبة" بقرية القصر بمركز الداخلة بالقرب من مساكن الأهالي.
وتبين نشوب حريق جنوب بمنطقة "المطوبة" الشهيرة بصناعة الفخار بقرية القصر بمركز الداخلة في نباتات طويلة في محيط بركة تجميع مياه صرف زراعي بالمنطقة، وامتداد ألسنة اللهب في النباتات والهيش حتى اقتربت ألسنة اللهب من المنزل والمساكن القريبة بالمنطقة. 
وأكد نائب رئيس مركز الداخلة بالوادي الجديد، الدكتور نبيل حنفي، في تصريح خاص، لـ"البوابة نيوز"، الدفع بسيارات مزدوة بفنطاس مياه من الوحدة المحلية للمركز والقرى المجاورة لمنطقة القصر لمساعدة قوات الحماية المدنية والإطفاء التي نجحت في إخماد ألسنة اللهب ومنع وصولها إلى المنازل القريبة دون خسائر بشرية.
وأضاف نبيل، أن الحريق في مساحة فدان، وجار حصر المساحة بشكل فعلي في الصباح الباكر عقب انتهاء رجال الإطفاء من أعمال التبريد لمنع اندلاع الحريق مرة أخرى، لافتًا إلى أن الحريق تسبب في تفحم كميات كبيرة من النباتات الجافة "الهيش" دون خسائر بشرية. 
وتحرر المحضر بالحريق، وجار إخطار النيابة العامة للتحقيق.
"
هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟

هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟