رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

ننشر قواعد القبول بالجامعة العمالية لحملة الدبلومات الفنية

السبت 18/أغسطس/2018 - 05:39 م
البوابة نيوز
كريم صلاح
طباعة
كشف موقع التنسيق الإلكتروني للقبول بالجامعات، عن قواعد القبول بالجامعة العمالية وفروعها لحملة دبلوم المدارس الثانوية الفنية (الصناعية – التجارية – الزراعية - السياحة) نظام الثلاث سنوات فقط، بالعام الجامعي الجديد 2018 – 2019.
وقرر المجلس الأعلى للجامعات بجلسته المنعقدة بتاريخ 13/10/2016 التأكيد علي قراره السابق الصادر بتاريخ 1/9/2018 والخاص بما يلي:
تمنح الجامعة العمالية دبلوم تكنولوجي منتهى مدته سنتان اعتبارا من القبول في العام الجامعي 2019/2018 من شعب الدراسة الثلاث بالجامعة العمالية وذلك لطلاب الشهادات الفنية فقط (نظام الثلاث سنوات بعد الإعدادية) التي تقبل هذه الشعب ولا تمنح الجامعة العمالية درجة البكالوريوس في أي تخصص للطلاب المستجدين وذلك لحين الانتهاء من تطوير وتحسين جودة العملية التعليمية بالجامعة العمالية
تخصصات الجامعة العمالية:
أولا: شعبة العلاقات الصناعية
تقبل الطلاب الحاصلين علي دبلوم المدرس الثانوية (الصناعية – التجارية – الزراعية ) بنسبة 60% من المجموع الكلي للدرجات والأسبقية للمجموع الأعلى.
ثانيا: شعبة التنمية التكنولوجية
تقبل الطلاب الحاصلين علي دبلوم المدرس الثانوية الصناعية بنسبة 60% من المجموع الكلي للدرجات والأسبقية للمجموع الأعلى
ثالثا: شعبة الفندقة بالقاهرة فقط
تقبل الطلاب الحاصلين على دبلوم المدرس الثانوية (الصناعية – التجارية – الزراعية ) بنسبة 70% من المجموع الكلي للدرجات والأسبقية للمجموع الأعلى.
كانت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، قد أعلنت انطلاق اختبارات القدرات لطلاب الشهادات الفنية غدا الأحد، على أن تستمر حتى يوم الخميس المقبل.
"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟