رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

وزير التنمية المحلية: تنمية الصعيد أهم أولويات الحكومة

السبت 18/أغسطس/2018 - 03:02 م
البوابة نيوز
أمجد عامر
طباعة
أكد اللواء محمود شعراوى، وزير التنمية المحلية، أن هناك توجيهات من الرئيس عبدالفتاح السيسي ورئيس الحكومة للاهتمام بمحافظات الصعيد؛ للارتقاء بمستوى التنمية وتحسين الخدمات المقدَّمة للمواطنين.
وقال اللواء محمود شعراوي: إنه حرص على أن تكون أول زيارة له للمحافظات، لمحافظات الصعيد؛ لمتابعة المشروعات التي يتم تنفيذها على أرض المحافظة، موضحًا أن الدولة تقوم بتنفيذ عدد كبير من المشروعات القومية في محافظات الصعيد لإيجاد فرص عمل للمواطنين لتطوير وتحديث البنية التحتية، خاصة مشروعات المياه والصرف الصحي. 
جاء ذلك خلال لقاء الوزير، اليوم السبت، المهندس شريف حبيب محافظ بني سويف ومجموعة من قيادات المحافظة وأعضاء مجلس النواب ورؤساء المدن ورؤساء المصالح الخدمية بالمحافظة.
وأشار شعراوي إلى أن تكليفات الرئيس السيسي لحكومة الدكتور مصطفي مدبولي رئيس الوزراء، في أول اجتماع لها عقب أداء اليمين الدستورية كانت واضحة بإيلاء أولوية خاصة لمحافظات الصعيد والاهتمام بالمواطن ليشعر بتحسن الخدمات وأن يشعر بالنتائج الإيجابية لبرنامج الإصلاح الاقتصادي.
وأوضح وزير التنمية المحلية أن المحافظات المصرية لديها الكثير من الموارد والإمكانيات، ودورنا كوزراء ومحافظين وحكومة أن نستغل تلك الموارد الاستغلال الأمثل ليشعر المواطن أن هناك أملًا في تحسين الأوضاع على أرض المحافظات.
"
هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟

هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟