رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

كوارث الديون.. شاب ينتحر في المنيا.. فكهاني يطعن نفسه بالمنصورة.. وموظف أسيوطي يذبح زميله.. ومالك عقار يشعل النيران بمستأجر

الخميس 23/أغسطس/2018 - 08:40 م
كوارث الديون
كوارث الديون
محمد صفوت
طباعة
تراكم الديون صدمة يتلقاها المدين وتتوالي معها المشكلات التي تصل إلى حد الجرائم، وترصد "البوابة نيوز" عددًا من الجرائم بسبب الديون..
مالك عقار يشعل النيران في شقة مستأجر بسبب تراكم الديون
استخدم مالك عقار مبدأ يا الدفع يا الحرق، مع مستأجر بسبب تراكم الديون عليه، حيث ورد بلاغ إلى قسم شرطة طهطا بسوهاج باحتراق شقة في الطابق الثالث بمنطقة ساحل طهطا، وبالفحص تبين نشوب الحريق بشقة بالطابق الثالث مستأجرة لـ"محمد.ع" 40 سنة، مبيض محارة، بعقار مكون من ثلاثة طوابق ملك "محمد. أ.ح." 56، مدرس أول وبإجراء التحريات تبين أن مالك العقار قام بإشعال الحريق لوجود ديون على المستأجر، باحتراق بعض المنقولات المنزلية، وتم ضبط المتهم.
تاجر فاكهة يطعن نفسه بسكين في المنصورة بسبب الديون
طعن "خالد.ا" 45 سنة تاجر فاكهة نفسه بسكين، لإجبار تاجر آخر يدعى "صالح.م" 40 سنة، على سداد دينه الذى يبلغ قيمته 290 ألف بعد رفضه سداده مرة واحدة وانما كان يريد أن يسدد المبلغ علي دفعات، فقام بطعن نفسه لتهديده باتهامه فى حالة عدم السداد. 
مذبحة الرحاب
تلك المذبحة التي عثر فيها على 5 جثث داخل إحدى الفيلات، بمدينة الرحاب بمحافظة القاهرة، لرجل أعماله وزوجته وأبنائه الثلاثة، مصابين بطلقات نارية في منطقة الرأس وفي مناطق متفرقة، ولم تتوصل النيابة إلى أدلة قوية تحسم أمر تلك القضية التي لا تزال تشغل الرأي العام، والمرجح في الأمر حسب تصريحات أكثر من جهة مسئوله أن تلك المذبحة سببها هو الديون.
موظف يذبح زميله بسبب الديون في أسيوط
تلقت الأجهزة الأمنية بأسيوط بلاغا بمقتل موظف بشركة كهرباء أسيوط بشقته بالطابق الأرضي بعقار ملكه بدائرة قسم شرطة أول أسيوط إثر إصابته بجروح متفرقة بالجسم، وبتكثيف التحريات وجمع المعلومات أكدت الجهود أن مرتكب الحادث هو "محسن ع"، فنى كهرباء بذات الشركة، ومُقيم بدائرة مركز شرطة أبنوب" لاقتراضه مبالغ مالية من المجنى عليه وعدم سدادها، وتم ضبط المتهم واعترف بقتل المجني عليه بسلاح أبيض واستولى منه على مبلغ مالي، وعدد من الهواتف المحمولة المستعملة.
انتحار شاب شنقًا بسبب الديون فى المنيا
انتحر شاب بمدينة ملوي جنوب محافظة المنيا، شنقًا بسلك شحن "جهاز لاب توب" داخل منزله، بسبب تراكم الديون عليه ومطاردة الدائنين، حيث ورد اشارة الي مركز شرطة ملوي من مستشفي ملوي العام، بوصول "أ. خ " 27 سنة جثة هامدة، وبمناظرة الجثة تبين وجود آثار خنق حول الرقبة وزرقة وأحمرار وتورم بالشفتين، وباجراء التحريات تبين أن الشاب المنتحر يمتلك محل موبايلات وتراكمت عليه الديون وطارده الدائنين فتخلص من حياته بتعليق سلك خاص بشحن جهاز اللاب توب في سقف غرفته.
"
هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟

هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟