رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

ممارسة الشذوذ الجنسي.. وراء مقتل مسجل خطر بمقابر الفيوم

الجمعة 17/أغسطس/2018 - 10:08 ص
البوابة نيوز
الفيوم : فاتن عبد الجليل
طباعة

نجحت وحدة مباحث مركز شرطة طامية بالفيوم، في غضون 48 ساعة، في كشف غموض العثور على جثة متعفنة، ملقاة داخل مقابر قرية فرقص، وبعد النشر عن الجثة وتعرف أهليتها عليها، تم تشكيل فريق بحث لمعرفة ملابسات الواقعة، التي تمكنت من القبض على المتورطين بالحادثة.

تلقى اللواء خالد شلبي مدير أمن الفيوم، إخطارًا من مدير البحث الجنائي بوصول تحريات المقدم هاني تعيلب، رئيس مباحث مركز شرطة طامية للمتهمين المتورطين بمقتل «أحمد.ع. م.د»، 25 سنة، عامل، ومقيم، بقرية فرقص، مركز طامية، والسابق ضبطه واتهامه في عدد 7 قضايا: «سلاح ناري، سرقات متنوعة، ضرب»، آخرهم القضية رقم «3963 /2016» جنايات مركز طامية «سلاح ناري».

وعلى الفور، تم تشكيل فريق بحث؛ لسرعة كشف غموض الحادث، وعليه تم فحص علاقات المجني عليه.

وأسفرت جهود البحث، إلى أن مرتكبي الواقعة كل من: «عادل. ف. ع»، 34 سنة، عجلاتي، و«إسلام. ر.ع»، 19 سنة، عامل، ويقيمان بقرية فرقص، وذلك لرفضهما دفع مقابل مادي لممارسة الشذوذ الجنسي مع المجني عليه، وعقب تقنين الإجراءات، تم ضبط المتهمين وبمواجهتهما أقرا بارتكابهما الواقعة لذات السبب.

واعترف المتهمان بأنهما قاما باستدراج المجني عليه لمحل العثور على جثته، ومارسا معه اللواط، ولدى مطالبته لهما بالمقابل المادي، قام المتهم الثاني بشل حركته، ثم تعدى عليه المتهم الأول، وأجهز عليه بحجر على رأسه أدى لإصابته ووفاته في الحال، وجارٍ اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، والعرض على النيابة العامة.

"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟