رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

فوز البلدية والمنصورة ودمنهور وطنطا في "مظاليم بحري"

الخميس 16/أغسطس/2018 - 07:26 م
مباراة بلدية المحلة
مباراة بلدية المحلة وسماد ابوقير
طه الملا
طباعة
حقق فريق بلدية المحلة بقيادة مديره الفنى أيمن المزين الفوز الثانى على التوالى بعد تغلبه على أبو قير للأسمدة بثلاثة أهداف مقابل لا شىء فى المباراة التى أقيمت بينهما بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثالثة لأندية بحرى بدورى القسم الثانى.
سجل ثلاثية البليدية محمد نصر وشاذلى جابر وجدو في الدقائق 23 و74 و78 من أحداث المباراة، ليرفع رصيده إلى 6 نقاط يحتل بها صدارة المجموعة ويظل السماد بدون نقاط يتذيل بها جدول الترتيب فى المجموعة.
واصل المنصورة إنتصاراته وعروضه القوية بقيادة مديره الفنى ياسر الكنانى بعد فوزه على الرجاء بهدفين مقابل لاشىء سجلها أحمد راشد فى الدقيقة 30 من الشوط الأول ومحمد ظريف فى الدقيقة 44 من الشوط الثانى، ليرفع رصيده إلى 6 نقاط، ويتوقف رصيد الرجاء عند 3 نقاط.
وعاد طنطا من مطروح بثلاث نقاط غالية بقيادة مديره الفنى عبدالناصر محمد بعد فوزه على الجزيرة المطروحى بهدف وحيد سجله اللاعب الناشىء إبراهيم فرنسا مواليد 97 فى المباراة التى أقيمت بينهما على ملعب شباب مطروح، ليرتفع رصيد أبناء السيد البدوى إلى 4 نقاط، ويظل الجزيرة بدون نقاط.
ونجح فريق سيدى سالم بقيادة مديره الفنى ياسر ريان والمدرب العام مشير حنفى فى اقتناص نقطة غالية من كفر الشيخ، بعد التعادل معه بهدف لكل منهما، تقدم بلال زكريا للكفر فى الدقيقة 15 من الشوط الأول، وتعادل أحمد الباز لسيدى سالم فى الدقيقة الأخيرة من المباراة، ليحصل كل فريق منهما على نقطة فى جول الترتيب العام للمسابقة.
وفى إطار مباريات نفس الجولة من البطولة حقق دمنهور بقيادة مديره الفنى صفاء رجب فوزًا غاليًا ومستحقًا على الأوليمبى بهدفين دون رد، ليرتفع رصيد دمنهور إلى 3 نقاط، وهو نفس رصيد الأوليمبي
"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟