رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

"ساتوك" تنظم بطولة كأس العالم للأيتام بمشاركة نونو جوميز

الخميس 16/أغسطس/2018 - 06:42 م
البوابة نيوز
طباعة

أكد النجم البرتغالي نونو جوميز، تواصله واستمراره فى دعم بطولة كأس العالم ساتوك للأيتام، في نسخته المقبلة عقب تواجده في النسخة الثانية التي أقيمت في بلغاريا وإعجابه بالفكرة التي يتمنى أن تكون كل عام وليس بعد عامين.

وأكد جوميز، على هامش نهائي البطولة، اليوم الخميس، أن كأس العالم ساتوك للأيتام، سيكون حافزًا ودافعا كبيرا لهؤلاء الأطفال الأيتام بأن يكون لهم مستقبل مضيء بدلًا من حرمانهم من أمور أخرى يعيشها أقرانهم في نفس مراحلهم العمرية؛ بسبب الظروف المحيطة بهم.

وتحدث جوميز، مع شيخة آل ثانى، رئيس مؤسسة ساتوك، وصاحبة فكرة كأس العالم للأيتام، حول مستقبل الفكرة وكيفية تطويرها للوصول به الأفضل مكانة وأكثر استفادة؛ لتحقيق حلم أكبر عدد من الأطفال، الذين يعيشون نفس الظروف، مؤكدًا على تواصله الدائم لانتشار الفكرة وتطويرها.

وحرصت شيخة آل ثاني، على توجيه الشكر للنجم الدولي نونو جوميز، لاعب منتخب البرتغال السابق، لحضور وتدعيم كأس العالم للأيتام في بلغاريا لمؤازرة الأطفال، والشد من أزرهم فى هذا الحدث الفريد من نوعه معبرة على سعادتها لسعادة الأطفال الذين التفوا حول النجوم المتواجدين في الحدث وفي مقدمتهم جوميز، والمغربي عزيز بودربالة، والجزائري الأخضر بلومي، وجمال علام رئيس اتحاد الكرة المصري السابق، ومجدي عبد الغني، وأحمد ناجى، وأسامة نبيه، وأشرف ممدوح، وتامر أمين ونور خطاب.

وحقق منتخب نيجيريا لقب بطولة كأس العالم ساتوك للأيتام عقب الفوز على ليبيريا في النهائي.

وحرصت شيخة آل ثاني، على الحديث مع الأطفال الأيتام، والشد من أزرهم لتحقيق أكبر استفادة من البطولة، وهي تجمع كبير لمختلف الثقافات وفرصة من خلالها الانطلاق نحو مستقبل جديد مطالبة جميع الأطفال بأن تكون هذه البطولة نقطة انطلاقة لهم نحو المستقبل.

شارك في البطولة منتخبات بلغاريا، وليبيريا، والعراق، والبوسنة، وكمبوديا، والمكسيك، وإندونيسيا، والكاميرون، وسوريا، ونيجيريا، والمغرب، وبيرو.

"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟