رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

اليوم.. أرسنال يواجه تشيلسي في أول قمة لعاصمة "الضباب" بالدوري الإنجليزي

السبت 18/أغسطس/2018 - 06:00 ص
تشيلسي
تشيلسي
بلال السيسي
طباعة
يترقب عشاق الساحرة المستديرة القمة المرتقبة، التي تجمع أرسنال المحترف ضمن صفوفه محمد النني، لاعب وسط المنتخب الوطني، بنظيره تشيلسي، في السادسة والنصف مساء اليوم السبت، على ملعب «ستامفورد بريدج»، ضمن فعاليات الجولة الثانية، من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز. 
ويبحث رفاق النني، عن مصالحة الجماهير الغاضبة، بعد الهزيمة في المباراة الافتتاحية للمسابقة، أمام مانشستر سيتي بهدفين دون رد، بينما استهل البلوز مشوارهم بالفوز على هيدرسفيلد تاون، المحترف ضمن صفوفه رمضان صبحي، لاعب المنتخب الوطني، بثلاثية دون رد. 
ويسعى الإسباني أوناي إيمري المدير الفني الجديد لأرسنال، عن التشكيلة المثالية لفريقه، خاصة أن الجانرز ظهر بشكل مهلهل أمام سيتي في الجولة الأولى من عمر المسابقة، وغاب النني عن المباراة الأولى لفريقه في مسابقة الدوري. 
وباتت أيام لاعب وسط المنتخب الوطني مع الفريق اللندني معدودة، بعد أن خرج من حسابات المدرب الإسباني؛ حيث أبلغ مسمار خط الوسط زملائه بالفريق، أنه يتمنى البقاء في صفوف أرسنال، إلا أنه وصل إلى طريق مسدود مع إيمري.
وانتشرت أنباء خلال الأيام القليلة الماضية، حول رغبة عدة أندية في الحصول على خدمات النني، أبرزها مارسيليا الفرنسي وروما الإيطالي، ويفضل نجم بازل السويسري السابق، الانتقال لصفوف روما عن مارسيليا، حيث يرى أن الدوري الإيطالي أقوى من نظيره الفرنسي. 
وفاز تشيلسي في 5 مباريات من آخر 6 مواجهات جمعت الفريقين على ملعب ستامفورد بريدج، ويأمل إيمري أن يتجنب فريقه الخسارة، حتى لا يتلقى هزيمتين في بداية الدورى للمرة الأولى منذ منذ موسم 1992/93.
وتقابل الفريقين في 52 مباراة منذ انطلاقة مسابقة الدوري في 1992، فاز أرسنال في 19 مباراة، وحقق تشيلسي الانتصار في 17، وتعادلا في 16 مباراة، وسجل البلوز 70 هدفًا في شباك الجانرز، بينما سجل رفاق محمد النني 66 هدفًا في شباك غريمة التقليدي.
"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟