رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

صديق العمر يقتل صاحبه لسرقة تليفونه المحمول بالغربية

الخميس 16/أغسطس/2018 - 12:22 م
البوابة نيوز
اسلام الخياط و أحمد مهنا
طباعة
شهدت قرية منية البندرة التابعة لمركز السنطة بمحافظة الغربية جريمة قتل بشعة، حينما أقدم عامل على قتل صديق عمره لسرقة التليفون المحمول الخاص به، بعد أن قام باستدراجه إلى أحد الأماكن المهجورة بطريق المقابر وطعنه عدة طعنات بسلاح أبيض، أدت إلى وفاته في الحال، وذلك دون مراعاة للصداقة التي بينهما، وقام بسرقة تليفونه المحمول وتركة غارقا في دمائه وفر هاربا. 
تلقى اللواء طارق حسونة، مدير أمن الغربية إخطارا من اللواء السعيد شكري مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغا من الأهالي بالعثور علي جثة مجهولة الهوية بطريق المقابر بقرية منية البندرة التابعة لدائرة مركز السنطة. 
وتم تشكيل فريق بحث من ضباط البحث الجنائي برئاسة العميد إيهاب عطية رئيس مباحث المديرية والعقيد أحمد سامي مصلح رئيس فرع البحث الجنائي بالسنطة وزفتى وضم الرائد محمد الدهراي رئيس مباحث مركز السنطة ومعاونوه وتم الانتقال الي مكان الواقعه وصولا لأي آثار تفيد في معرفة مرتكبيها والدوافع التي ترقي لارتكابها وتبين عدم وجود الهاتف المحمول الخاص بالمجني عليه في حين وجود التروسيكل الخاص به على مقربة من مكان الواقعة. 
وبعد تحديد هوية المجني علية وفحص خط سيره توصل فريق البحث لتحديد مرافقيه قبل ارتكاب الواقعة.
وكشفت التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة صديق المجني عليه ويدعي "محمد ا م ح" 26 عاما عامل ونش مقيم سبطاس مركز طنطا.
وأكدت التحريات قيام المتهم باستدراج المجني عليه إلى محل إقامته، قاصدا قتله وسرقته، وقام بالإجهاز عليه بسلاح أبيض كان بحوزته فأرداه قتيلا وقام بالاستيلاء على هاتفه المحمول، إلا أنه فشل في سرقة التروسيكل لعطل فني به.
وبتقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة تم إعداد عدة أكمنة ثابتة ومتحركة وفي إحداها تمكن فريق البحث من ضبط المتهم. 
تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.
"
هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟

هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟