رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

"تحدي جوارديولا" و"إصرار بوجبا على الرحيل" أبرز عناوين صحف بريطانيا

الخميس 16/أغسطس/2018 - 11:07 ص
جوارديولا
جوارديولا
طباعة
تناولت الصحف الإنجليزية، الصادرة اليوم، العديد من الموضوعات كان أبرزها التحدي الأكبر الذي يواجه بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي، وإصرار بول بوجبا على الرحيل من مانشستر يونايتد، بسبب خلافاته مع المدرب جوزيه مورينيو.
ونقلت صحيفة (ديلي ميرور) تصريحات بيب جوارديولا المدير الفني المدير الفني لمانشستر الذي قال فيها إن التحدي الأكبر الذي يواجهه في البريمير ليج هو إنهاء هيمنة الجار مانشستر يونايتد على ألقاب البطولة حيث فاز بها 20 مرة.
كما أبرزت الصحيفة فوز أتلتيكو مدريد بكأس السوبر الأوروبي بعد التغلب على الجار ريال مدريد بنتيجة 24 في دربي مدريدي على المستوى الأوروبي، ليخسر الريال أول بطولة بعد رحيل الدون كريستيانو رونالدو ليوفنتوس الإيطالى.
على صعيد آخر، أشارت ميرور إلى أن الوضع السئ بين جوزيه مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد والنجم الفرنسي بول بوجبا يضع الشكوك حول مستقبل اللاعب الفائز بكاس العالم مع المنتخب الفرنسي.
من جانبها، أبرزت صحيفة ديلي ميل تصريحات جوارديولا في عرض نظمته محطة تليفزيونية للاعبي مانشستر سيتي أبطال الدوري لعمل فيلم وثائقي تحت عنوان "التحدي الأكبر هو إسقاط مانشستر يونايتد".
وعلقت الصحيفة على فوز أتلتيكو مدريد بالسوبر الأوروبي قائلة "هدفا ساؤول وكوكي في الوقت الإضافي يحققان الفوز على الريال في اللقاء الذي أقيم في تالين.
وكشفت في تقرير خاص أن الفرنسي بول بوجبا مصر على مواصلة الضغط كي يوافق مانشستر يونايتد على رحيله إلى برشلونة حتى إذا تم حل الخلاف القائم بينه وبين المدرب مورينيو.
أما صحيفة (ديلي أكبريس)، فأكدت أن "أيوناى إيمري" المدير الفني لأرسنال طالب لاعبيه بضرورة إنقاص أوزانهم بعد أن أتضح أنهم يعانون من البطء في التحرك والعدو داخل أرض المعلب، وكشفت النقاب عن قرب رحيل "الدرفيلرد" عن صفوف توتنهام من اجل الحصول على راتب أعلى.
وعلقت صحيفة (صن) على الوضع بين مورينيو وبوجبا قائلة "الخلاف بين مورينيو وبول بوجبا يدفع العلاقة بين اللاعب ومدربه لأدنى مستوياتها".
كما علقت على فوز أتلتيكو مدريد بالسوبر الأوروبي بالعنوان التالي"هدفا ساؤول وكوكي يلحقان الهزيمة بالريال بعد رحيل رونالدو".
وأبرزت صحيفة (ديلي تليجراف) تصريحات جوارديولا التي سخر فيها من مورينيو مدرب مانشستر يونايتد بعدما وصفه بأنه مدرب دفاعي.
"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟