رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

ردًا على تحقيق "البوابة نيوز".. "تاون جاس" تنفي وقائع التسرب بمصر القديمة

الأربعاء 15/أغسطس/2018 - 08:21 م
تاون جاس
تاون جاس
كتب- حاتم حمدان وشيماء مدحت
طباعة
استنادًا لمبدأ حق الرد، تقدمت شركة «تاون جاس» الشركة المصرية لتوزيع الغاز الطبيعى للمدن، إحدى شركات قطاع البترول، إلى «البوابة» برد على ما نشرته الجريدة فى عددها الصادر بتاريخ ١٠ أغسطس ٢٠١٨، عن وقائع تسريب غاز بمنطقة مصر الجديدة، تنفى فيه صحة الوقائع الواردة بالتحقيق. 
وجاء فى الرد على لسان رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة، أن الغاز الطبيعى المرفق هو الأكثر أمانًا على الإطلاق والعمالة القائمة على تنفيذ أعمال توصيل الغاز الطبيعى مدربة وذات كفاءة عالية، كما يتم تنفيذ توصيلات الغاز الطبيعى طبقًا للمواصفات الفنية القياسية، علاوة على أن مهمات الغاز الطبيعى المركبة لدى العملاء يتم اختبارها طبقا للجان فنية متخصصة، ولا يتم ضخ الغاز إلا بعد عمل الاختبارات اللازمة. وأشار فى الرد إلى أن العقارالذى حرر له البلاغ رقم ٥٠٥٣ إدارى مصر القديمة ما زال قيد التحقيق، وبخصوص العقار المنوه عنه بالتحقيق تم توجيه طاقم طوارئ فور البلاغ بانبعاث رائحة غاز منه، وبفحص الوصلات تبين عدم وجود تسريب غاز، وتم فصل الغاز بناء على إصرار السكان على ذلك بتاريخ ٢٩/٧/٢٠١٨ وتمت إعادته بطلب مكتوب من الجيران بتاريخ ٢ أغسطس ٢٠١٨.
كانت «البوابة نيوز» نشرت تحقيقًا حول أسباب الحرائق فى المؤسسات والمنازل، وطرق الوقاية منها، تحت عنوان «الغاز الطبيعى.. من الوسيلة الأكثر أمانًا إلى مصدر للقلق على الأرواح.. ٣ حرائق بمصر القديمة تدق ناقوس الخطر.. والإهمال وراء تكرار الحوادث».
"
ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟

ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟