رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

أفراح في سموحة بعد تخطي إنبي.. و"عامر": فريق الكرة على الطريق الصحيح

الخميس 16/أغسطس/2018 - 03:36 ص
فريق سموحة
فريق سموحة
مي الغندور
طباعة
عمت حالة من الأفراح داخل أروقة نادى سموحة السكندرى، فى أعقاب الفوز الأخير الذى حققه فريق الكرة الأول، بقيادة على ماهر، على نظيره إنبى فى عقر داره، بنتيجة 3-2 ضمن منافسات الدورى الممتاز، فضلًا عن حصد 7 نقاط خلال ثلاث جولات بمسابقة الدورى، واعتلاء الصدارة.
ومن جانبه، أشاد محمد فرج عامر، رئيس نادى سموحة السكندرى، بالمستوى الجيد الذى ظهر به فريق الكرة الأول خلال مشواره بمسابقة الدورى الممتاز.
وقال «عامر»: «سموحة يسير نحو الطريق الصحيح والهدف المنشود خلال مسابقة الدورى الممتاز».
وأشار إلى أن فريق الكرة يمر بحالة لا مثيل لها، تحت قيادة على ماهر وجهازه المعاون، مشددًا على الدور الكبير الذى يبذله الأخير مع اللاعبين من أجل المنافسة، والوجود ضمن منصات التتويج خلال المسابقات.
وفى سياق متصل، أبدى على ماهر، المدير الفنى لسموحة، رضاه عن اللاعبين، وأدائهم داخل الملعب، مشيرًا إلى أن اللاعبين تعاهدوا على تحقيق نتائج جيدة من أجل المنافسة على اللقب خلال الموسم الحالى.
وأوضح المدير الفنى لسموحة أن الدورى لا يزال فى البداية، مشيرًا إلى أن جميع الفرق لم تظهر بالشكل المطلوب، فضلًا عن عدم وصول اللاعبين إلى أعلى معدلات اللياقة البدنية والفنية داخل الملعب.
وأشار «ماهر» إلى أن الفريق السكندرى يسير فى الدورى بالشكل المطلوب.
وفى السياق ذاته، قررت إدارة نادى سموحة، صرف مكافآت فوز الفريق على إنبى قبل موقعة طلائع الجيش المرتقبة فى الدورى الممتاز، لتحفيز اللاعبين لاستمرار النتائج الإيجابية خلال المسابقة.
ويبدأ فريق سموحة، استعداداته لمواجهة طلائع الجيش، على ملعب النادى السكندرى، فى الجولة المرتقبة من الدورى الممتاز.
"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟