رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

"المحرصاوي" يهنئ كلية الدراسات بالإسكندرية بحصولها على الجودة

الإثنين 13/أغسطس/2018 - 10:23 ص
م الدكتور محمد حسين
م الدكتور محمد حسين المحرصاوى رئيس جامعة الأزهر
محمد الغريب
طباعة
قدم الدكتور محمد حسين المحرصاوى، رئيس جامعة الأزهر، التهنئة لأسرة كلية الدراسات الإسلامية والعربية للبنات بمحافظة الإسكندرية بمناسبة حصول الكلية على الجودة من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد.
وأوضح رئيس الجامعة خلال لقاء موسع مع أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة بكلية الدراسات الإسلامية والعربية للبنات بمحافظة الإسكندرية اليوم: "أن الحصول على الجودة ليس نهاية الطريق مؤكدا أنها البداية للتطوير والنهوض".
وأشار إلى أن اعتماد 13 كلية من هيئة ضمان الجودة والاعتماد ما بين كليات عملية ونظرية يؤكد على ريادة جامعة الأزهر ويدلل على أننا ماضون نحو التطوير والنهوض بكافة مؤسسات الجامعة بالقاهرة والأقاليم وجعل جامعة الأزهر فى مصاف الجامعات العالمية.
حضر اللقاء كل من الدكتورة بديعة الطملاوى عميدة الكلية، والدكتورة أسماء السيد شعبان وكيلة الكلية لشئون التعليم والطلاب، والدكتورة نادية خميس الحناوى عميدة كلية الدراسات بدمنهور، والدكتور سيد مرجان عميد كلية الشريعة والقانون بدمنهور، والدكتورة وفاء أبو السعود عميدة الكلية سابقا، والدكتور سعد عرفة عميد الكلية الأسبق، ولفيف من رؤساء الأقسام وأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة بالكلية.
"
ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟

ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟