رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

صوت الناس.. "سعاد": "نفسي أسدّد ديونى قبل ما أموت"

الإثنين 13/أغسطس/2018 - 01:37 ص
سعاد
سعاد
أحمد الكشكى و محمد ماهر
طباعة
تتعرض يوميًا لـ «لسعات» النار دون شكوى أو لوم لتربية أبنائها، وعلى مدى 40 عاما أمام الفرن تجلس الحاجة «سعاد» البالغة من العمر 58 عاما بمنطقة أرض اللواء بمواجهة النار الحارقة من أجل لقمة العيش، لتصنع بيدها «الرقاق» الذى هو مصدر رزقها الوحيد لتوفير عيشة كريمة لأبنائها.
تقول الحاجة «سعاد» أعمل رقاق من أجل تربية أبنائى - خاصة بعد مرض زوجي- منذ الساعة السابعة صباحا حتى المساء لكى أوفر عيشة كريمة لى ولأسرتي، كنت فى البداية أقوم بعمل كميات صغيرة على حسب الطلب فقط، أما الآن فأصبح الكثير من الناس يطلبونها منى مما يتطلب مجهودا كبيرا لذلك تساعدنى زوجة ابنى وجارتى لنسد طلبات الزبائن.
وأكدت الحاجة «سعاد» أن صنع الرقاق على الفرن اليدوى مصدر رزقها الوحيد، الذى تتكفل به لتربية أبنائها بعد مرض زوجها، مضيفة أن زوجها كان يعمل «أرزقى» على الله، ولكنه صاحب مرض وعاجز عن العمل الآن.
وأضافت، أعمل ليل نهار لسداد ما علينا من «دين»، نفسى أسدد «دينى» قبل أن أموت، أخذت قرضا من البنك وباقى على 7 آلاف جنيه، وأعمل لسداده، وإزالة هذا الهم الذى أصبح كابوسا فى حياتى ورغم عملى ليلا ونهارا لم أستطع أن أسدده بسبب غلاء المعيشة.

الكلمات المفتاحية

"
هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟

هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟