رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

"رقم 4" كلمة السر في مواجهات ليفربول ووست هام

الأحد 12/أغسطس/2018 - 07:34 م
لقطة من مباراة اليوم
لقطة من مباراة اليوم
يحيى أحمد
طباعة
واصل فريق ليفربول، المحترف ضمن صفوفه، محمد صلاح، مهاجم المنتخب الوطني، تفوقه على وست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي، بعدما تغلب عليه في الجولة الأولى من البريميرليج اليوم الأحد برباعية نظيفة على ملعب "أنفيلد".
وبنتيجة اليوم استطاع الريدز تحقيق الانتصار الرابع في آخر 4 مباريات أمام المطارق، كما أصبح أيضًا الفوز برباعية هو المرة الرابعة في تلك المواجهات التي تحمل كثيرًا من الإثارة والتشويق في مجريات اللقاءات التي جمعت الفريقين، وجاءت كالتالي:
1. في 14 مايو 2017، أحرز نجوم الريدز 4 أهداف مقابل لاشئ على استاد لندن معقل وست هام، سجلها دانيل ستوريدج في الدقيقة 35 وفيليبي كوتينيو في 57 و61 وديفوك أوريجي في الدقيقة 75 من عمر المباراة.
2. في نفس العام بتاريخ 4 نوفمبر تغلب ليفربول برباعية مقابل هدف في المباراة التي شهدت تألق نجم منتخب مصر الذي أحرز هدفين في الدقيقتين 21 و75، والمدافع ماتيب في الدقيقة 24، وتشامبرلين في 56، فيما أحرز هدف الفريق اللندني على ملعبه مانويل لانزيني في الدقيقة 55 من عمر اللقاء.
3. وبنفس النتيجة عام 2018 وتحديدًا في يوم 24 فبراير على ملعب الريدز سجل كل من: إيمري تشان وصلاح وفيرمينيو وماني في الدقائق 29 51 57 77 على الترتيب.
4. 12 أغسطس 2018 وهي مباراة اليوم التي انتهت برباعية دون رد، افتتح التسجيل هداف البريميرليج العام الماضي في الدقيقة 19، وأحرز ساديو ماني، الهدف الثاني للريدز في الدقيقة الـ45، وعاد الدولي السنغالي ليسجل هدفه الشخصي والثالث لفريقه في الدقيقة 53، ليأتي دور دانيال ستوريدج الذي حل بديلًا للفرعون المصري في الدقيقة 87 ويسجل هدفًا بعد دخوله الملعب بدقيقة واحدة.
وعلى الجانب الآخر يوجد رقم إيجابي يحمل رقم 4 وهو تسجيل السنغالي ماني هدفين ونجم الفراعنة هدفًا وأسيست للبرازيلي فيرمينيو.
"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟