رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

صحيفة إماراتية: إيران دأبت على مخالفة القانون الدولي

الأحد 12/أغسطس/2018 - 10:22 ص
البوابة نيوز
أ ش أ
طباعة
أكدت صحيفة الوطن الإماراتية أن النظام الإيرانى دأب على مخالفة جميع قواعد القانون الدولي لتحقيق مطامعه، وفي المجمل كان يقوم على سياسة توسعية تخدم أجندة خبيثة.
واتهمت الصحيفة فى تعليق لها تحت عنوان " المترنحون" النظام الإيران بأنه ديكتاتوري احترف التعويل على الإرهاب والتدخل في شؤون غيره ودس أنفه بقضايا لا علاقة له بها، مشيرة الى أن الشعب الإيراني لم يعد يفوت فرصة إلا ويعبر فيها عن رفضه لهذه الطغمة الحاكمة، وحطم قيود التخويف والرعب القائمة عليها وعبر عن انتفاضة باتت تعم معظم المدن الإيرانية.
ونبهت (الوطن) الى أن تركيا ليست أفضل حالا بكثير، فمع أول هزة من الإدارة الأمريكية وفرض بعض الرسوم، وفرض عقوبات على وزيرين تركيين، باتت العملة في الحضيض وسجلت أدنى انخفاض في تاريخها وترنح اقتصاد بلد يحاول أن يكون التعريف لما يسوق له "حزب العدالة" .
وأشارت إلى أن قطر الدولة الغنية كذلك، والتي قبل نظامها أن ينخرط في أجندات سامة لا تختلف كثيرا عن حليفيها في طهران وأنقرة، مع تصاعد الغضب الدولي من سياستها التي تقوم على دعم الإرهاب وتمويله والتحالفات الكارثية، وباتت اليوم مهددة بالمحاكمات والمحاسبة وتعاني اقتصادا متراجعا جراء مكابرتها وعدم قبول نظامها بالتراجع عن خط الشر الذي انتهجه.
وأضافت أن كل من يخالف الإرادة الدولية سيدفع الثمن، وكل من يستخف بشعبه سوف تأتي ساعة الحقيقة التي لا مفر منها، ومن يعتقدون أنهم يمتلكون القدرة لمناطحة الصخور واعتماد المكابرة يزلزلون الأرض تحتهم ويكتبون بيدهم شهادة سقوطهم.
"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟