رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

3 أشياء تكشف مدى قوة علاقة الرجل بالمرأة

السبت 11/أغسطس/2018 - 06:17 م
صورة تعبيرية
صورة تعبيرية
سمارة سلطان
طباعة
تبحث كثير من السيدات عن أدلة، تؤكد قوة الروابط التي تجمعها بأي رجل، وأنها تسير معه في الطريق الصحيح، وهناك مؤشرات دالة على عمق هذه العلاقة، وأنها ستنتهي بالزواج ومن أبرزها:
أوضاعه المادية
ينظر المجتمع إلى الرجل، وكأنه المعيل والممول والمسؤول عن الأعباء المادية، لذا يحاول الرجل أن يخفي مشاكله المادية، تجنّبًا لتزعزع صورته كرجل. 
لكن في حالات العلاقات المتينة والجديّة، يجد الرجل راحة وثقة في التحدث مع حبيبته بأبرز المحطات المادية التي مرّ بها، أو المسؤوليات الاقتصادية التي تنتظره، فإذا صارحك عن المدفوعات المتوجّبة عليه أو كشف لك عن معاشه، فهذا يعني أن يثق بك ويعتبرك شريكة حقيقية.
نقاط ضعفه
لأن الرجل هو ركيزة مجتمعاتنا وعلامة القوّة في أي عائلة، يرفض الرجل أن يعترف بنقاط ضعفه أمام أي شخص، لكن أمام زوجته أو حبيبته فلا مانع لديه، لذلك إذا كنت تعرفين نقاط ضعف شريكك فاعرفي مكانتك في قلبه.
علاقاته
يمتنع الرجل عن الاعتراف بتفاصيل علاقاته القديمة وأخبار النساء اللواتي مررن في حياته، فهو يميل إجمالًا إلى الكتمان والسرية، عكس المرأة. 
أما إذا روى لك عن تجاربه السابقة وقصّ تفاصيلها، فهذا يعني أنها أصبحت من الماضي ولا مانع لديه أن يشاركك ما مرّ في حياته. لذا فأنت مميزة بالنسبة له.
"
هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟

هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟