رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

هوليوود 24.. مارك والبرج يدعم تغييرات الأوسكار.. وحصيلة ضخمة لتوم كروز بشباك التذاكر

السبت 11/أغسطس/2018 - 04:01 م
البوابة نيوز
هيثم مفيد
طباعة
هوليوود 24، نشرة فنية متخصصة يقدمها موقع "البوابة نيوز" لقرائه الأعزاء يوميًا، نستعرض خلالها آخر أخبار هوليوود وأبرز المستجدات على الساحة السينمائية العالمية.


هوليوود 24.. مارك
عبّر الممثل الأمريكي مارك والبرج عن دعمه للقرارات الجديدة التي اتخذتها أكاديمية علوم وفنون الصور المتحركة "الأوسكار" يوم الأربعاء الماضي، والتي تقتضي بإضافة فئة جديدة لجوائزها السنوية تحت مسمى "الفيلم الشعبي".
وخلال العرض الخاص لفيلمه الجديد "Mile 22"، أمس الجمعة، صرح والبرج، لمجلة "فارايتي" الأمريكية: "لو كانت هذه الجائزة موجودة من قبل، لكُنّا فزنا بها مرتين على الأقل".
وأضاف: "هناك الكثير من الأفلام الرائعة التي تحظى بشعبية كبيرة ولم يتم الاعتراف بها وربما تستحق الاعتراف".

هوليوود 24.. مارك
يواصل فيلم الحركة والأكشن "Mission: Impossible – Fallout" للنجم توم كروز، تصدره إيرادات شباك التذاكر العالمي، عقب دخوله الأسبوع الثالث بالبوكس أوفيس.
الفيلم حصد 367 مليون دولار عالميًا، منهم 141 مليون دولار في الصالات الأمريكية، و225 مليون دولار بالسوق الأجنبية.


هوليوود 24.. مارك
طرحت شركة باراماونت الترفيهية، الصورة الأولى لشخصية المستكشفة الشهيرة "دورا"، في النسخة الحية من فيلم المغامرة "Dora the Explorer"، والمقرر طرحه في الثاني من أغسطس 2019.
ونشرت الممثلة الشابة إيزابيلا مونير، عبر حسابها على "إنستجرام"، صورتها وهى ترتدي الملابس التقليدية لشخصية "دورا"، وعلقت: "إنه لمن دواعي سروري أن أريكم النظرة الأولى لي بهذه الشخصية".


هوليوود 24.. مارك
انضمت الممثلة جال جادوت، لأبطال الجزء الثاني من فيلم الرسوم المتحركة الشهير "Ralph Breaks the Internet"، والمقرر طرحه في 21 نوفمبر المقبل.
جادوت، ستقدم الأداء الصوتي لشخصية "شانك"، حيث يُعد الفيلم تتمة الجزء الأول بعنوان (Wreck It Ralph) من إنتاج عام 2012، حيث يتمكن (رالف) و(فانيلوب) من الهروب بطريقة أو بأخرى من عالمهما واكتشاف عالم الإنترنت.

"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟